التاريخ: 22.09.2024  التوقيت:10:29 غرينتش

"دار النعيم" يفوز علي "موريتل" و"تفرغ زينه" يهزم "دار البركة"

أنهي فريق "دار النعيم" سلسلة هزائمه المتتالية وعاد إلي الدوري بحماس علي حساب فريق "موريتل" بعد أن تعرض الأخير لهزيمة قاسية (هدفين دون رد) في الجولة العاشرة من الدوري الممتاز.

التفاصيل »


"أسنيم" يواصل عروضه القوية وتعادل "أكاز" ولكصر في لقاء مثير

واصل فريق "أسنيم" عروضه القوية بالدور الموريتاني بعيد هزيمته لفريق "الكونكورد" علي نجيلة الملعب الأولمبي في مستهل الجولة العاشرة من الدوري الممتاز بهدف دون الرد.

التفاصيل »


ولد بوخريص للأخبار: لا يمكن تطوير الرياضة في ظل غياب القوانين المنظمة لها

قال رئيس الاتحادية الموريتانية لكرة القدم محمد سالم ولد بوخريص إنه لا يمكن تطوير الرياضة الوطنية في ظل غياب القوانين المنظمة لها ومع الاعتماد على الرياضة الشعبية التي "أثبتت فشلها في العصر الحالي".

التفاصيل »


فوز الكدية علي دار البركة و أسنيم يهزم آكاز تيارت

فاز فريق "الكدية" بهدفين لهدف علي نظيره "دار البركه" في اللقاء الذي جمعهما بالملعب البلدي بنواكشوط أمس الثلاثاء في مستهل الجولة التاسعة من مباريات الدوري الموريتاني الممتاز.

التفاصيل »


نادي "لكصر" يفوز بهدفين دون رد على نظيره "نصر السبخة"

حقق نادي "لكصر " فوزاً صعباً على نظيره "نصر السبخة" في مباراة جمعتهما مساء أمس الثلاثاء 16مارس 2010 في المعلب الأولمبي بالعاصمة نواكشوط ضمن الجولة الثامنة من الدوري الموريتاني الممتاز.

التفاصيل »


أنواذيبو يهزم" تفرغ زينه" بهدفين دون رد

تغلب نادى "أف س أنواذيبو " مساء أمس الثلاثاء 16 مارس 2010، على نظيره تفرغ زين بهدفين دون رد فى إفتتاح الجولة الثامنة من الدورى الموريتانى الممتاز بنواذيبو شمال موريتانيا".

التفاصيل »


وزيرة الثقافة تطلق من نواذيبو منتديات حول الرياضة في موريتانيا

أشرفت وزيرة الثقافة والرياضة سيسيه منت الشيخ ولد بيد زوال اليوم الثلاثاء 16 مارس 2010 بمركز البحوث والمحيطات بنواذيبو شمال موريتانيا على حفل إنطلاقة المنتديات الرياضية التي تبحث واقع الرياضة في موريتانيا.

التفاصيل »


نجم المنتخب السابق خونه ولد محفوظ للأخبار: لهذا قررت الاعتزال

قال نجم المنتخب الوطني السابق خونه ولد محفوظ إن غياب الدعم المادي جعل الرياضة في موريتانيا تراوح مكانها ولايمكن أن تقطع أشواطا إلى الأمام .

التفاصيل »


تعادل "أكاز" و"الكدية" بنواكشوط وهزيمة ثقيلة لدار البركة أمام "الكونكورد

تعادل فريقا "الكدية" القادم من مدينة أزويرات وفريق "أكاز" تيارت في اللقاء الذي جمعها بالملعب البلدي بمقاطعة تفرغ زينه بعد مواجهة قوية بين الفريقين استمرت فصولها إلي غاية إعلان الحكم نهاية المباريات.

التفاصيل »


لكصر يسقط أمام "أسنيم" ويتقاسمان صدارة الدوري الممتاز

تغلب نادي أسنيم على نظيره لكصر بهدف نظيف فى إفتتاح الجولة الثامنة من الدورى الموريتانى الممتاز بنواذيبو شمال موريتانيا .

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!