التاريخ: 22.09.2024  التوقيت:14:20 غرينتش

إلغاء لقاء فريق النصر ونواذيبو والأخير يلوح بمقاطعة الدوري

قال المدير الرياضي لنادى أف س أنواذيبو السيد أفلواط ولد الرقانى إن ناديه لن يقبل إعادة جدولة مباريات الدوري التي قررتها الاتحادية الوطنية لكرة القدم بعد قرار إقصائها لثلاث فرق .

التفاصيل »


فوز"أسنيم"على "أف سي تفرغ زينه" وتعادل إيجابي في بين "الكديه" و"لكصر"

فاز فريق "أسنيم" بطل الدوري الموريتاني في نسخته الماضية بهدف نظيف على نظيره "أف سي تفرغ زينه" في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة 29 يناير 2010 بالمعلب الأولمبي في العاصمة نواكشوط بهدف نظيف مقابل صفر.

التفاصيل »


أزمة عاصفة داخل اتحادية كرة القدم وأندية تقاطع الدوري الممتاز

تعيش الاتحادية الوطنية لكرة القدم هذه الأيام أزمة حادة بعد إقدام رئيسها محمد سالم ولد بوخريص علي إقصاء ثلاثة من أندية الدوري الممتاز من المشاركة دون الإفصاح عن الأسباب وسط موجة انتقادات حادة داخل الوسط الرياضي لاتحادية كرة القدم الموريتانية التي تسببت في غياب موريتانيا عن كل المحافل الدولية وانعكست سلبا علي حياة اللاعبين.

التفاصيل »


التعادل السلبي يهيمن على مباراة "أسنيم" و"أف س أنواذيبو"

شهت المباراة الإفتتاحية للدور الموريتانى الممتاز بنواذيبو شمال موريتانيا تعادلا سلبيا بين الغريمين التقليدين "أسنيم" و"أف س أنواذيبو" بطل الدوري وأمام جمهوره بحي "كانصادوا

التفاصيل »


الغاء أولي مباريات الدوري بسبب الخلاف بين الاتحادية وبعض الأندية

ألغت الاتحادية الوطنية لكرة القدم في موريتانيا أولي مباريات الدوري الممتاز بسبب الخلاف الطارئ بينها وبعض الأندية والذي أدي إلي حرمان بعضها من المشاركة في الدور بعد قراره من رئيس الاتحادية السيد محمد سالم ولد بوخريص.

التفاصيل »


نواذيبو تترقب المواجهة الصعبة بين نادي "أسنيم" و نادى "أف س أنواذيبو "

قال أفلواط ولد الرقانى الأمين العام للاتحادية الجهوية لكرة القدم بنواذيبو إن إنعدام البنى التحتية الرياضية عائق كبير أمام تقدم اللعبة بالولاية وعدم إقامة بطولات جهوية منتظمة .

التفاصيل »


مدير التلفزة للأخبار:قضية كأس أمم افريقيا تمت تسويتها وبث المباريات لن يتوقف

قال المدير العام للتلفزيون الموريتاني السيد محمد المختار ولد اياهي إن قضية حقوق البث الأرضي لكأس الأمم الإفريقية بموريتانيا تمت تسويتها وإن الخلاف الدائر كان بين الجهات المشرفة علي الكأس

التفاصيل »


الجزائر وأنغولا لربع نهائي أفريقيا

تأهل منتخبا الجزائر وأنغولا إلى ربع نهائي بطولة الأمم الأفريقية المقامة حاليا في أنغولا, وذلك بعد تعادلهما بدون أهداف في ختام منافسات المجموعة الأولى.

التفاصيل »


تمثيل معتبر لموريتانيا في الإتحاد العربي للشطرنج

حصلت الاتحادية الموريتانية للشطرنج على تمثيل هام في لجنتي المسابقات و اللجنة الإعلامية العاملتين بالاتحاد العربي للشطرنج عن طريق كل من مولاي ولد سيد أحمد في لجنة المسابقات وعالي مختار اكريكد في اللجنة الإعلامية.

التفاصيل »


"الأفيال العاجية" تحجز أولى بطاقات التأهل لربع نهائي أمم إفريقيا

خطف منتخب ساحل العاج أولى بطاقات التأهل لدور الثمانية في بطولة الأمم الإفريقية بفوزه على نظيره الغاني 3-1 في اللقاء الذي جمعها على ملعب يازي ستاديوم في كابيندا في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية الجمعة 15-01-2010.

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!