التاريخ: 22.09.2024  التوقيت:16:36 غرينتش

سباق رالى (ريد آفريكا رس )يصل بلدية بولنوار

قالت وسائل إعلام رسمية إن المتسابقين في رالى (ريد آفريكا رس) مساء أمس الثلاثاء 06-1-2010 إلى بلدية بولنوار التابعة لولاية داخلت انواذيبو المحطة الأولى داخل الاراضى الموريتانية قادمين من مدينة الناضور المغربية .

التفاصيل »


عمال الملعب الأولمبي يتهمون الإدارة بالفساد ويطالون الرئيس بالتدخل

نتقد عشرات العمال المسرحين من الملعب الأولمبي بنواكشوط ما أسموه الفساد المستشري داخل المؤسسة والذي وصل حد بيع مكيفات الفندق وجمع الأسرة والتجهيزات المخصصة للمراحيض علي مرأى ومسمع من عمال الملعب ورؤساء المصالح.

التفاصيل »


المنتخب الموريتاني للريشة يفوز على نظيره المغربي

فاز المنتخب الموريتاني للريشة على نظيره المغربي ضمن تصفيات بطولة إفريقيا للريشة الطائرة للناشئين منطقة شمال إفريقيا المنطقة الإفريقية الأولي، وقد مثل موريتانيا في هذه المباراة للاعب المختار بطل موريتانيا في هذه الرياضة.

التفاصيل »


وزيرة الشباب والرياضة تستقبل المسؤول الألماني المكلف بكرة القدم في إفريقيا

استقبلت وزيرة الثقافة والشباب والرياض سيسى منت الشيخ ولد بيده صباح اليوم الخميس 31 ديسمبر 2009 في نواكشوط "رولاند بيستوف" المسؤول الألماني المكلف بمشروع كرة القدم في إفريقيا.

التفاصيل »


موريتانيا أمام المغرب الأحد القادم في الريشة الطائرة

يغادر المنتخب الموريتاني للريشة الطائرة يوم الجمعة القادم لإجراء مباراة دولية أمام المنتخب المغربي للريشة الطائرة علي مستوي منطقة شمال إفريقيا مجموعة رقم واحد من تصفيات كأس أمم إفريقيا في رياضة الريشة الطائرة .

التفاصيل »


عاجل إلي ولد عبد العزيز

سيدي الرئيس الجميع يطالب بإقالة الاتحادية للكرة القدم التي يرأسها ولد بوخريص ، أعرف أنه عرف من أين تأكل الكتف وقام بقيام بالحملة لسيادتكم سيدي الرئيس إذا كنت تريد محاربة الفساد فتلك الاتحادية مليئة بالفساد.

التفاصيل »


مدرب الوئام للأخبار : فوزنا بالكأس خطوة نحو العالمية

قال مدرب نادي الوئام المعروف ب"الكونكورد" إن فوزه الأخير بكأس الرئيس الموريتاني خلال اللقاء الذي جمعه بنادي تفرغ زينه ليس إلا خطوة في اتجاه العالمية وتحقيق ما ظل الشعب الموريتاني يصبو إليه من دور رياضي يعيد لجماهيره الأمل.

التفاصيل »


اتحادية "الشطرنج" تعتذر عن المشاركة في دورة تونس بسبب العجز المادي

أدي غياب دعم حكومي عاجل بالاتحادية الوطنية للشطرنج لإلغاء المشاركة في دورة تونس للشطرنج المنظمة من قبل الإتحاد العربي للشطرنج بسبب عجز الاتحادية عن توفير تذاكر المشاركين وغياب أي دعم حكومي للاتحادية المختصة.

التفاصيل »


أيام وطنية أولمبية بنواكشوط وسط آمال بمراجعة القطاع

قال رئيس اللجنة الأولمبية بموريتانيا السيد محمد محمود ولد أماه إن الأيام التي أعلن عن انطلاقتها بالملعب الأولمبي بنواكشوط ستركز بالأساس علي منافسات رياضية في كرة القدم وألعاب القوي وأمسيات ثقافية وعروض في الفنون القتالية.

التفاصيل »


الكونكورد يهزم نادي تفرغ زينه ويتوج بكأس رئيس الجمهورية

فاز فريق الكونكورد بكأس رئيس الجمهورية بعد لقاء صعب مع فريق تفرغ زينه أستمر لساعتين بعد لجوء الفريقان إلي ضربات الترجيح التي كانت حاسمة بشأن تحديد مصير البطل الفائز بالكأس للعام الحالي.

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!