التاريخ: 22.09.2024  التوقيت:16:24 غرينتش

نهائي كأس الجمهورية في مهب العاصفة الأمنية

ينظر مئات الشبان من متابعي كاس رئيس الجمهورية بقلق تجاه ما قد تقرره السلطات بشأن نهائي كاس رئيس الجمهورية المقرر لقائه الأخير يوم غد الأربعاء بالملعب الأولمبي بين فريق "الوئام" وفريق "تفرغ زينه".

التفاصيل »


شبان غاضبون يطالبون بانتفاضة ضد اتحادية الكرة بموريتانيا

طالبت مجموعة من الشبان الموريتانيين المهتمين بشأن الكرة في موريتانيا بالقيام بهبة جماهرية لإجبار قادة الاتحادية الوطنية علي الاستقالة والعمل علي تقديمهم للمحاكمة بسبب عمليات التلاعب التي تحدث وراء الكواليس بمستقبل أجيال بالكامل بعد الانسحاب المفاجئ للمنتخب الوطني من بطولة إفريقيا للمحليين.

التفاصيل »


أحمد ولد الطالب بطلا للشطرنج في بطولة نادي الفرسان

اختتمت أمس السبت 28 نوفمبر 2009 منافسات بطولة نادي الفرسان للشطرنج النشط المخلدة للذكرى التاسعة والأربعين لعيد الاستقلال الوطني بتتويج اللاعب أحمد ولد الطالب محمد بطلا للنسخة الأولى من هذا الدوري بعد تغلبه على جميع المنافسين و حصوله على 7 نقاط من أصل 7

التفاصيل »


مدرب "الكونكورد" للأخبار: نتوقع الفوز بكأس الرئيس الأربعاء القادم

قال مدرب فريق الكونكورد مصطفي صال إن فريقه سيشارك في نهائي كأس الرئيس الموريتاني المقررة في الثاني من ديسمبر المقبل ضد "أف سي تفرغ زينه" وسط توقعات بلقاء ساخن بين الفريقين.

التفاصيل »


آمباتش للأخبار": نتوقع الفوز في مباراة الحسم ونتطلع لتمثيل موريتانيا في محافل دولية

قال مدرب فريق "تفرغ زينه" إبراهيما آمباتش إنه يتوقع فوزا كاسحا لفريقه في المباريات النهائية التي ستجمعه مع فريق الكونكورد في الثاني من ديسمبر المقبل، والفوز بكأس الرئيس الموريتاني.

التفاصيل »


فريق تفرغ زينه يدخل معسكرا تدريبيا استعدادا للمباريات النهائية لكأس البطولة الموريتانية

دخل فريق كرة القدم للرابطة الثقافية والرياضية لبلدية تفرغ زينة صباح اليوم السبت 21 نوفمبر 2009 معسكرا تدريبيا مغلقا في الملعب الاولمبي بالعاصمة الموريتانية نواكشوط

التفاصيل »


الاتحادية الموريتانية للشطرنج تطلق منافسات الدوري الأول بمشاركة بعض اللاعبين الكبار

يتنافس ثمانية من كبار اللاعبين ضمن بطولة "الشطرنج النشط" التي يقيمها نادي فرسان الشطنرج تحت إشراف الاتحادية الموريتانية للشطنرج ضمن الفعاليات المخلدة للاستقلال الوطني .

التفاصيل »


مشجعو المنتخب الجزائري يحملون الأعلام الجزائرية في شوارع نواكشوط

خرج عدد كبير من الشبان الموريتانيين من مشجعي الفريق الجزائري في العاصمة نواكشوط وهم يلوحون بالأعلام الجزائرية بوقت قصير قبيل بدأ المباراة الحاسمة بين الجزائر ومصر في التصفيات المؤهلة لكاس العالم 2010.

التفاصيل »


"أف سي الحانوت" يفوز على فريق "أنبيت عشرة" بأربعة أهداف مقابل هدف واحد

فاز فريق "أف سي الحانوت" بأربعة أهداف مقابل هدف واحد على فريق "أنبيت عشرة" ضمن تصفيات كأس عمدة توجنين المقامة حاليا في نواكشوط.

التفاصيل »


فريق الصحراء يهزم أف سي مادو بثلاثية نظيفة في دوري توجنين

فاز فريق "الصحراء" بثلاثة أهداف نظيفة دون رد على نظيره فريق "أفسي مادو" ضمن تصفيات كأس عمدة توجنين المقامة منذ أيام في العاصمة نواكشوط.

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!