التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:15:40 غرينتش

بنت مكناس تدعو رجال الأعمال السعوديين للمشاركة في مؤتمر ابروكسل

دعت وزيرة الخارجية الموريتانية الناها بنت مكناس رجال الأعمال السعوديين إلى المشاركة في مؤتمر ابروكسل المزمع عقده يونيو القادم، وتعرض من خلاله العديد من الفرص الاستثمارية:

التفاصيل »


موريتانيا تسعى لتحديد سعر نفطها الخام

عقدت لجنة مشتركة بين الحكومة الموريتانية وشركة بتروناس العاملة في حقل شنقيط النفطي اجتماعا دوريا يهدف لمراقبة تطور أسعار النفط الخام المستخرج من الحقل.

التفاصيل »


الإماراتيون يعلنون نيتهم فتح فرع لصناعة السيارات في موريتانيا

أعرب وفد من المستثمرين الإماراتيين يزور موريتانيا حاليا عن نيته فتح فرع لمؤسسة "آسكانيا" لصناعة السيارات في موريتانيا والمساهمة في تزويد السوق الموريتانية بسيارات وباصات وشاحنات من إنتاج الشركة المذكورة، معربا عن نيتهم دراسة فرص الاستثمارات التي توفرها موريتانيا خاصة في مجال النقل.

التفاصيل »


انواذيبو : انطلاق ورشة تكوينية حول التقييم السريع للإحتياجات الإنسانية

انطلقت صباح اليوم الأحد 25 إبريل 2010 بنواذيبو ورشة تكوينية لصالح السلطات الإدارية ومسؤولى المصالح الجهوية حول منهجية إستمارة التقييم الإنسانى المصممة من طرف العمل الإنسانى

التفاصيل »


موريتانيا تبحث سبل تسيير رحلات جوية مشتركة مع الإمارات

بحث رئيس الوزراء الموريتاني مولاي محمد لقظف مساء الخميس مع سيف محمد السويدي المدير العام للهيئة العامة للطيران المدني بدولة الإمارات سبل تسيير رحلات جوية تربط البلدين بهدف تطوير العلاقات الثنائية بين هيئات ووكالات الطيران المدني.

التفاصيل »


البطالة في موريتانيا تناهز 32% رغم الحاجة إلى اليد العاملة النوعية

أظهرت دراسة حديثة عن خارطة قدرات خلف فرص عمل أن نسبة البطالة في موريتانيا تناهز 32% طبقا لما أعلن أمس الخميس في نواكشوط.

التفاصيل »


الأسبان يطلبون تمديد النشاط الصيدي بين الراحتين البيولوجيتين

طلب اتحاد ملاك سفن صيد الرخويات في أسبانيا من اللجنة الأوروبية الموريتانية المختلطة أن تمدد فترة نشاط الصيد بين الراحتين البيولوجيتين اللتين يعلن عنهما كل عام حماية للمصادر البحرية.

التفاصيل »


المجموعة الحضرية تعلن عن مناقصة لبناء مرآب عمومي في عرفات

أعلنت المجموعة الحضرية عن مناقصة مفتوحة لصفقة بناء مرآب عمومي في مقاطعة عرفات بالعاصمة نواكشوط. وحسب ما ورد في إعلان المناقصة الذي تلقته وكالة أنباء "الأخبار" المستقلة فإن المناقصة

التفاصيل »


المدير العام للأبحاث بالبنك المركزي يؤكد استقرار الوضعية الاقتصادية لموريتانيا

قال المدير العام للأبحاث بالبنك المركزي الموريتاني محمد الأمين ولد الرقاني إن الوضعية الاقتصادية لموريتانيا تتسم حاليا بالاستقرار الاقتصادي "كما تثبت ذلك مؤشرات الاقتصادي الكلي"

التفاصيل »


اليابان تمنح موريتانيا 500 مليون ين ياباني

منحت دولة اليابان هدية لموريتانيا بقيمة 500 مليون ين ياباني أي ما يعادل مليار وأربعمائة وثمانية وخمسون مليون أوقية، وذلك من أجل دعم برنامج تحسين القدرة الوطنية لمواجهة الكوارث الطبيعية التي قد تسببها التغيرات المناخية".

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!