التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:17:31 غرينتش

الأسبان يتخوفون من أن تجبر القاعدة رهائنهم على الصوم

نقلت صحيفة "لاإنفورماثيون" الأسبانية عن ناشطي منظمة "العمل التضامني" تخوفهم من أن يجبر تنظيم "القاعدة" اثنين من زملائهم اختطفهما في موريتانيا العام الماضي على الصيام أثناء شهر رمضان.

التفاصيل »


موريتانيا: اختفاء 16 موقعا الكترونيا "

فوجئ متتبعو المواقع الالكترونية الموريتانية باختفاء 16 من هذه المواقع في وقت واحد دون أن تعلن الأسباب الكامنة خلف الاحتجاب الجماعي لها.

التفاصيل »


فندق صيني "يطرد" وفدا موريتانيا لعجزه عن الدفع

عزت صحيفة "موريتانيا 24" الإلكترونية إلى مصادرها قولها إن وفدا موريتانيا يقوده وزير التجارة والصناعة التقليدية والسياحة بمبا ولد درمان للمشاركة في معرض شنغهاي الدولي تلقى طلبا بإخلاء الفندق الذي كان يقيم فيه.

التفاصيل »


ولد عبد العزيز ليس رئيسا "بالفرنسية"

أعلن حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم عن وقوف "كل أعضاء الحزب مع الرئيس ضد الفساد والمفسدين"، وقد كتب الشعار على لافتة علقت على يمين الداخل إلى المقر المركزي للحزب الحاكم، لكن الترجمة إلى الفرنسية أعلنت وقوف المناضلين كلهم خلف "عزيز".

التفاصيل »


جماعات المساجد ترفض الصلاة خلف "الأئمة الراسبين" في المسابقة

علمت وكالة أنباء الأخبار من مصادر متابعة أن المصلين في عدد من المساجد في العاصمة رفضوا الصلاة خلف أئمتهم بعد "رسوبهم" في المسابقة الرسمية للأئمة.

التفاصيل »


"حافلة حقوقية" لإرغام المتسولين على تسلم الرواتب

سلمت المفوضية المكلفة بحقوق الإنسان ولاية نواكشوط باصا لجمع المتسولين من شوارع نواكشوط من أجل ما قالت إنه "سحبهم إلى مراكز الإيواء والتكوين" .

التفاصيل »


وزيرة الخارجية تقاطع اجتماعات مجلس الوزراء

لاحظ متتبعون لاجتماعات مجلس الوزراء الموريتاني غيابات متكررة لوزيرة الخارجية الناها بنت مكناس عن هذه الاجتماعات بسبب الأسفار الدبلوماسية لسيدة الخارجية الموريتانية.

التفاصيل »


موريتانيا: وزراء ولدوا قبل التاريخ وآخرون خارج المكان

تظهر السير الذاتية لأعضاء الحكومة المنشورة على موقع الوكالة الموريتانية للأنباء "تميزا" فريدا لهؤلاء الوزراء ربما يكون هو الذي أهلهم لشغل مناصبهم من بين نحو أربعة ملايين موريتاني.

التفاصيل »


داعية يكتشف طريقة تجعل الناس ينتظرون كلمته في المسجد

لجأ أحد "الدعاة" المتكلمين في المساجد إلى طريقة غريبة في تثبيت المصلين للاستماع لكلامه عندما قام بعرض جائزة لمن يجيب على سؤال يطرحه في نهاية الدرس.

التفاصيل »


موريتاني يتفوق على "جمعيات الرفق بالحيوان" ويتهم ألمانيا باغتيال "كوكب الشرق"

"إنها مصابة بألم في بطنها، وقد حملتها على ظهري حتى تشفى، إني أطعمها مما آكل، وأقدمها على نفسي أحيانا، بل آكل قبلهم حتى أتأكد من سلامة الطعام، ألا ترى إنها تتألم... هي بحاجة إلى من يعتني بها، إنها أنثى، أم الكلب فقد تركته يسير على رجليه لأنه غير مريض".

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!