التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:20:29 غرينتش

الصحف: إحباط خطة لاستهداف نواكشوط

الأخبار (نواكشوط) - تناولت الصحف الصادرة اليوم الخميس الموافق 3 فبراير 2011 مواضيع عدة من بينها إعلان وزارة الدفاع عن إحباط محاولة تفجير سيارات كانت تستهدف نواكشوط.

التفاصيل »


متى يحين موعد الثورة في موريتانيا؟

نواكشوط (الأخبار) - تناولت الصحف الصادرة صباح اليوم الأربعاء 02/02/2011 عدة مواضيع من بينها ميلاد حركة مناهضة للنظام علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ، تجميد عضوية الساموري ولد بي في التحالف الشعبي التقدمي بالإضافة إلى أنباء عن تأجيل الانتخابات ومواضيع أخرى.

التفاصيل »


"فيس بوك"الموريتاني يواكب الثورة المصرية

تناولت الصحف الموريتانية الصادرة في العصمة الموريتانية نواكشوط صباح اليوم الاثنين 31 يناير 2010 أصداء الثورة المصرية على افيس بوك الموريتاني إضافة إلى عدد من المواضيع الهامة.

التفاصيل »


الصحف: إسرائيل قلقة على رعاياها في موريتانيا

تحدثت الصحف الموريتانية اليوم الأحد 30 يناير 210 عن تحذير إسرائيل لمواطنيها من السفر إلى موريتانيا، وتناولت الصحف العديد من المواضيع الهامة.

التفاصيل »


ولد عبد العزيز كان ينظر إلى ولد دحود وهو يشتعل

تناولت الصادرة اليوم عدة مواضيع من بينها محاولة الرئيس ولد عبد العزيز إنقاذ ولد دحود قبيل حرق نفسه ، ووصف المعارضة سياسة ولد عبد العزيز أنها جحيم ، وبلدية كيفة إفلاس في الإنجاز وفساد برعاية العمدة ، ومواضيع أخرى.

التفاصيل »


المعارضة تتهم النظام بالارتجالية في حل مشاكل المواطن

ركزت الصحف الصادرة صباح اليوم الإثنين 24 يناير 2011 على بعض العناوين التي اتهم فيها قادة المعارضة النظام الحاكم بتجاهل الوضعية الحالية ، وعدم التحرك على مستوى الحدث ، وبخاصة فيما يتعلق بموضوع غلاء الأسعار، ومكافحة الفساد وأكل المال العام..

التفاصيل »


الجدل السياسي يحتدم بشأن الأوضاع المعيشية

تناولت الصحف الصادرة صباح اليوم الخميس 20 يناير 2011 أبرز ملامح المشهد الموريتاني من تبادل الاتهامات بين الأغلبية والمعارضة ، ومطالبة الحكومة الحالية بالرحيل ، إضافة إلى التصعيد المستمر من قبل النقابات العمالية وجمعيات حماية المستهلك ، وانتقادها للخطة التي انتهجتها السلطات للحد من ارتفاع الأسعار.

التفاصيل »


المعارضة تحذر من ثورة شعبية في موريتانيا

تناولت الصحف الصادرة اليوم بنواكشوط جملة من المواضيع الهامة كان من أبزرها تحذيرات المعارضة من ثورة شعبية في موريتانيا على غرار تلك التي اندلعت في تونس منذ نحو شهر وتوجت بإسقاط حاكمها من سدة الحكم.

التفاصيل »


الواقع أبلغ قولا أم الأغلبية الحاكمة؟

تصدر حراك الأغلبية الحاكمة يوم أمس الأربعاء صفحات الصحف الصادرة اليوم الخميس بنواكشوط فيما أخذت مواضيع أخرى لا تقل أهمية زوايا مهمة في الصحف نفسها متحدثة بذلك عن الوضع الاقتصادي والاجتماعي للبلد.

التفاصيل »


نذر بمجاعة في عدة بلديات بولاية آدرار

تناولت الصحف الصادرة اليوم بنواكشوط جملة من المواضيع الهامة من بينها لقاءات رئيس الدولة محمد ولد عبد العزيز مع قيادات معارضة وما وصف بـ"غول المجاعة الذي يهدد مدينة آدرار فضلا عن المرسوم المحدد للهيكلة الجديدة لوزارة التعليم والوزارات المنتدبة لديها.

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!