التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:20:37 غرينتش

الصحف: الشرطة تقاضي بيرام لدى المحكمة

تناولت الصحف الوطنية الصادرة صباح اليوم عدة مواضيع من أبرزها محاكمة بيرام ولد أعبيد وزملائه المتعقلين وانفجار سيارة للشرطة داخل قصر العادلة.

التفاصيل »


البرلمان: منع بناء مستشفى لأمراض الكلى

تناولت الصحف الصادرة اليوم الأربعاء في نواكشوط عدة مواضع من أبرزها منع الأغلبية النيابية بناء مستشفي لأمراض الكلي وكذلك محاكمة الناشط الحقوقي بيرام ولد أعبيدي

التفاصيل »


السلطات تمنع عددا من كبار المسؤولين من مغادرة البلاد

تناولت الصحف الصادرة اليوم بنواكشوط جملة من المواضيع الهامة من بينها، منع السلطات الموريتانية لعدد من المسؤولين الكبار من السفر خارج البلاد، إضافة إلى السجال الساخن الذي دار يوم أمس بين نواب البرلمان الموريتاني خلال مسائلة لوزراء في الحكومة، فصلا عن مواضيع هامة أخرى.

التفاصيل »


نقابات صحفية ترحب بقانون دعم الصحافة الخصوصية

تناولت الصحف الموريتانية الصادرة اليوم 2 يناير 2011 عدة مواضيع بينها الحديث عن ترحيب النقابات الصحفية بمشروع قانون الدعم العمومي للصحافة الذي صادق عليه مجلس الوزراء يوم الخميس.

التفاصيل »


هبوط حاد في قيمة الأوقية

تناولت الصحف الموريتانية الصادرة اليوم الخميس 30/12/2010، جملة من المواضيع الهامة منها: الحديث عن هبوط قيمة الأوقية وارتفاع أسعار المواد الغذائية ، وتحقيق محكمة الحسابات في مصير 21 مليار خصصت لتسديد ديون الدولة، إضافة إلى مواضيع أخرى هامة.

التفاصيل »


ولد الداده في حرية مؤقتة ريثما تتم إعادة التحقيق معه

تناولت الصحف الصادرة اليوم الأربعاء 29/12/2010 جملة من المواضيع الهامة منها: أنباء عن الأمر بإطلاق سراح ولد الداده مع إعادة التحقيق في ملف إدانته ، ونجاح جهود المصالحة بين النائبين محمد جميل ولد منصور واسلامه ولد عبد الله

التفاصيل »


أنباء عن تسلل مقاتلي القاعدة لمنطقة شرقي البلاد

تناولت الصحف الموريتانية الصادرة صباح اليوم الاثنين 28/12/2010، جملة من المواضيع الهامة من بينها، تصريحات الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز وثائق "ويكيليكس"، وأنباء عن تسلل مسلحين من تنظيم القاعدة إلي بلدة "فصاله" شرقي البلاد، إضافة إلي مواضيع أخري هامة.

التفاصيل »


المغرب تعتقل مجموعة من مهربي المخدرات قادمين من موريتانيا

تحدث الصحف الموريتانية الصادرة صباح اليوم الأحد 26 ديسمبر 2010،عن مجموعة من القضايا الهامة في الساحة الوطنية من بينها اعتقال السلطات المغربية لمجموعة من مهربي المخدرات القادمين من موريتانيا، والحديث عن تخطيط القاعدة لهجمات في موريتانيا بالتزامن مع أعياد رأس السنة، إضافة لقضايا أخرى هامة.

التفاصيل »


صار إبراهيما يلتحق بالأغلبية مساء اليوم

تحدث الصحف الموريتانية الصادرة صباح اليوم الخميس 23 ديسمبر 2010 عن انضمام حزب التحالف من أجل العدالة والديمقراطية/حركة التجديد إلى صفوف الأغلبية الذي يقوده مرشح الرئاسية السابق صار إبراهيما..إضافة إلى بعض المواضيع الأخرى.

التفاصيل »


زيادة جديدة في أسعار المحروقات

تناولت الصحف الموريتانية الصادرة في العاصمة نواكشوط صباح اليوم الأربعاء 22 ديسمبر 2010 مواضيع متفرقة، بينها الحديث عن الزيادة الجديدة في أسعار المحروقات منذ يومين.

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!