التاريخ: 21.09.2024  التوقيت:00:00 غرينتش

وزير الإتصال يوشح الصحفي الدده محمد لمين السالك

تناولت الصحف الصادرة اليوم الاثنين بنواكشوط جملة من المواضيع الهامة من بينها اتهام عمدة أوجفت للسلطات العمومية بالتكتم على قضية حمى الوادي المتصدع التي بلغ عدد ضحاياها 37 ضحية

التفاصيل »


روصو: توقيف مجموعة من موزعي الغاز يشتبه في حيازتهم للمدخرات

تناولت الصحف الموريتانية الصادر صباح اليوم الخميس 16 ديسمبر 2010، جملة من المواضيع الهامة من أبرزها إحالة بيرام واعبيدي إلي النيابة العامة، ونشوب أزمة حادة بين المجلس البلدي وعمدة "أم لحياظ" في الحوض الغربي، إضافة إلى بعض العناوين الأخرى.

التفاصيل »


مقتطفات من الصحف الموريتانية

تناولت الصحف الموريتانية الصادر صباح اليوم الأربعاء 15 ديسمبر 2010 بعض العناوين من أبرزها المناشير التي وزعت يوم أمس للمطالبة بملاحقة ولد مولود إثر تسريبات ويكيليكس، وبعض مواقف المعارضة التي تتهم النظام بشن حملة مغرضة على حزب اتحاد قوى التقدم ورئيسه..إضافة إلى بعض العناوين الأخرى.

التفاصيل »


والي آدرار يصف الإعلام الموريتاني بـ "غير المهني"

تناول الصحف الموريتانية الصادرة اليوم الثلاثاء 14/12/2010، جملة من المواضيع الهامة من بينها اختتام الدورة السنوية العادية لحزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية ، وما يعرف بجماعة الـ43 المنسحبة من حزب عادل على إثر انضمام الأخير إلى الأغلبية الحاكمة ، فضلا عن ردود الوزراء على الأسئلة الشفهية المقدمة إليهم من نواب الجمعية الوطنية.

التفاصيل »


الصحف: استغراب أوربي لانعدام السجن بسبب الرشوة

تحدثت الصحف الصادرة يوم الاثنين 13 دجمبر عن جملة من القضايا كان من بينها انسحاب 48 قياديا من حزب "عادل" اثر قرار انضمامه للأغلبية ,وجاء في صحيفة "أخبار نواكشوط أن مجموعة من قيادي حزب "عادل"أعلنوا انسحابهم من الحزب بعد انضمامه للأغلبية الرئاسية الداعمة لرئيس الجمهورية

التفاصيل »


لما ذا تأجيل زيارة أمير قطر

تناولت الصحف الموريتانية الصادرة اليوم 9 ديسمبر 2010 عدة مواضع بينها قراءة في الأسباب والخلفيات وراء تأجيل زيارة أمير قطر لموريتانيا التي كانت مقررة اليوم الخميس. بعد أن وصلت الوفود المحضرة لها.

التفاصيل »


إقبال ضعيف علي لحوم المواشي في نواكشوط بسبب "حمي الوادي المتصدع"

تحدثت الصحف الصادرة صباح اليوم 06/12/2010، عن جملة من القضايا كان من أبرزها تضاعف الإقبال علي اللحوم البيضاء وإصابة سوق اللحوم الحمراء بالكساد، وجديد وثائق موقع "وكيليكس"، إضافة لجملة من المواضيع الأخرى.

التفاصيل »


محاولة الانقلاب على "عزيز"

تناولت الصحف الصادرة صباح اليوم الأحد 05/12/2010، جملة من المواضيع الهامة التي تشغل الساحة السياسية الوطنية من بينها، وثائق "ويكيليكس" التي تتحدث عن محاولة اغتيال الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز، والحديث عن تزايد كبير في المصابين بوباء "حمي الوادي المتصدع"، إضافة إلي مواضيع أخري هامة.

التفاصيل »


حمي "الوادي المتصدع" تفتك بالسكان شمال موريتانيا

تناولت الصحف الموريتانية الصادرة صباح اليوم الخميس 02/12/2010، جملة من المواضيع الهامة من بينها انضمام حزب "عادل" إلي الأغلبية الحاكم، واستعداد أحزاب المعارضة الموريتانية لدعوة الرئيس للتحاور، إضافة إلي عدد آخر من المواضيع الهامة.

التفاصيل »


ظهور حمى خطيرة في شمال موريتانيا

تحدثت الصحف الموريتانية الصادرة في العاصمة نواكشوط صباح اليوم الأربعاء 1 ديسمبر 2010 عن ظهور حمى مرضية خطيرة في أدرار شمال موريتانيا. وطبقا لمصادر صحفية فقد وصلت حالات الوفيات بسبب هذا المرض إلى 20 شخصا، 5 منهم من أسرة واحدة.

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!