التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:12:32 غرينتش

ولد داداه : عزيز يسير دكانه بطريقة أحادية

تناولت الصحف الصادرة صباح اليوم الأحد، 24 يوليو 2011 عدة مواضيع من أبرزها اتهام أحمد ولد داداه لعزيز بإدارة البلاد بعقلية صاحب الدكان ، ومطالبة غرفتا البرلمان بالإفراج عن النائبين المعتقلين ، إضافة إلي مواضيع أخرى .

التفاصيل »


الصحف: طلعات جوية في الشرق الموريتاني لرصد تحركات القاعدة

نواكشوط (الأخبار) - تناولت الصحف الصادرة اليوم الخميس 21/07/2011 مواضيع مختفة من بينها ما ذكرته يومية "الأمل الجديد" من أن طلعات جوية أمريكية مكثفة تحدث منذ يوم أمس على الحدود الموريتانية المالية، وكذلك تأكيد الجيش على أن العمليات التي قام بها مؤخرا ضد معاقل القاعدة أثبتت فعالية ونجاعة الإستراتيجية المتبعة في التصدي لآفة القاعدة، على حد تعبيره، بالاضافة إلى مواضيع اخرى سنتطرق لها خلال قراءتنا في صحف اليوم.

التفاصيل »


الأغلبية تنتظر رد المعارضة على وثيقة الحوار السياسي

اهتمت الصحف الموريتانية الصادرة صباح اليوم الأربعاء بنواكشوط 14 يوليو 2011 بعدة مواضيع أهمها وثيقة الحوار التي تقدم به الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز ، وعدة مواضيع أخرى ثقافية واقتصادية.

التفاصيل »


ولد محفوظ: تعرضت لأبشع أنواع التعذيب في السجون الموريتانية

تطرقت الصحف الصادرة اليوم الأربعاء بنواكشوط لجملة من المواضيع من مآلات وثيقة الحوار المزمع إجراءه بين النظام والمعارضة، وملف التعذيب في السجون الموريتانية من خلال مقابلة أجرتها يومية "أخبار" نواكشوط مع أحد ضحاياه، بالإضافة إلى مواضيع أخرى سنتطرق لها.

التفاصيل »


زيارة وزير الخارجية الفرنسي لها علاقة بالأزمة بين موريتانيا والسنغال

نواكشوط (الأخبار) ـ تناولت الصحف الموريتانية الصادرة في العاصمة نواكشوط صباح اليوم الثلاثاء 12 يوليو 2011 عددا من القضايا، بينها الحديث عن المهام السياسية التي جاء فيها وزير الخارجية الفرنسي إلى نواكشوط في زيارته المفاجئة.

التفاصيل »


متعاون مع القاعدة أنجاها من قبضة الجيش الموريتاني

تناولت الصحف الصادرة صباح اليوم الاثنين عدة مواضيع من أبرزها تفاصيل عن معركة باسكنو وتساؤلات عن مصير الحوار إضافة إلي مواضيع أخري.

التفاصيل »


الصحف: فرنسا لعبت دورا حاسما في الهجوم الموريتاني الأخير على القاعدة

نواكشوط (الأخبار) - تناولت الصحف الصادرة اليوم الثلاثاء بنواكشوط جملة من المواضيع نذكر منها ما تطرقت إليه صحيفة "الأمل" الموريتانية من دور حاسم قالت إن فرنسا لعبته في الهجوم الموريتاني الأخير على القاعدة، وتناول "أخبار نواكشوط" لمؤتمر صحفي لفريق الإصلاح والتغيير بمجلس الشيوخ بالإضافة إلى مواضيع أخرى سنتطرق لها.

التفاصيل »


السنغال ترفض الترخيص للطيران الموريتاني بالهبوط في مطاراتها

الأخبار/ (نواكشوط): اهتمت الصحف الموريتانية الصادرة صباح اليوم الأحد في نواكشوط بمواضيع عدة من بينها حرب الجيش الموريتاني والقاعدة وتداعياتها على الساحة الوطنية والدولية، بالإضافة إلى مواضيع أخرى بينها قرار السلطات السنغالية عدم السماح للطيران الموريتاني بالهبوط في مطاراتها .

التفاصيل »


ولد حننا: أساب اندلاع الثورة موجودة في موريتانيا

اهتمت الصحف الموريتانية الصادرة صباح اليوم الأربعاء (2011/06/29) في نواكشوط بمواضيع متفرقة أبرزها حرب موريتانيا والقاعدة وتداعياتها على البلد ، وكذا الحوار السياسي المحتمل بين السلطة والمعارضة.

التفاصيل »


قراءة في الصحف الصادرة اليوم

تناولت الصحف الصادرة صباح اليوم الاثنين27/06/2011 عدة مواضيع من أبرزها تقديم قيادة أركان الجيش الوطني حصيلة لمعارك وغادو وولد داداه ينتقد غياب الرئيس عن البلاد أثناء عملية الجيش إضافة إلي مواضيع أخري

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!