التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:12:39 غرينتش

الصحف: روايات حول مواجهات "واغادو"

نواكشوط (الأخبار) - تناولت الصحف الصادرة اليوم جملة من المواضيع المختلفة من أهمها ما بات يعرف بمواجهات "واغادو" الدائرة بين الجيش الموريتاني ومقاتلي القاعدة، إضافة إلى مواضيع أخرى سنتطرق لها

التفاصيل »


نواب المعارضة يقاطعون كلام وزير الدولة للتعليم

تناولت الصحف الصادرة صباح اليوم الأربعاء، 22 يونيو ، 2011 عدة مواضيع من أبرزها مقاطعة نواب المعارضة لوزير الدولة للتعليم ، ومطالبة المزارعين بإدماج التنمية الحيوانية في النسيج الاقتصاد الوطني ، إضافة إلي مواضيع أخري .

التفاصيل »


خريطة طريق بين النظام والمعارضة

تناولت الصحف الصادرة صباح اليوم الثلاثاء 21/ 06/2011 عدة مواضيع من أبرزها خريطة للطريق للتقارب بين النظام والمعارضة وإصدار محكمة الجنايات أحكاما بالسجن علي 8 سلفيين إضافة إلي مواضيع أخري .

التفاصيل »


أنباء عن عزم الرئيس إلغاء اتفاقية الصيد

الأخبار/ (نواكشوط): تناولت الصحف الموريتانية الصادرة صباح اليوم الخميس مواضيع متفرقة، بينها الجدل الحاصل حول اتفاقية الصيد مع الصين

التفاصيل »


المعارضة تتجه للحسم بشأن الحوار

تناولت الصحف الموريتانية الصادرة في نواكشوط اليوم الاربعاء 15 مايو مواضيع عدة بينها الحديث عن اجتماع تعقده منسقية المعارضة في البلد اليوم بشأن الموقف من الحوار.

التفاصيل »


موقف حزب التحالف من المشهد السياسي

تناولت الصحف الصادرة صباح اليوم الاثنين 13/06/ 2011 عدة مواضيع من أبرزها موقف رئيس الجمعية الوطنية حيال المعارضة والسلطة ، و معارك مرتقبة ضد القاعدة في وادغوا ودور رابطة معيلات الأسر إضافة إلي مواضيع أخرى .

التفاصيل »


"أفلام" تطالب بمعاقبة الضالعين في التصفيات العرقية

نواكشوط (الأخبار) - تناولت الصحف الصادرة اليوم بنواكشوط جملة من المواضيع الهامة الطافية على الساحة السياسية الوطنية من بينها البيان الصادر عن حركة أفلام لتثمين قرار الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز المتعلق بتعويض ضحايا التصفيات العرقية لسنة 1987 إضافة إلى مواضيع أخرى.

التفاصيل »


الصحف: تداعيات التوقيع على اتفاقية الصيد المثيرة

نواكشوط (الأخبار) - تناولت الصحف الصادرة اليوم بنواكشوط جملة من المواضيع من أهمها ما بات يعرف باتفاقية الصيد المثيرة للجدول وما صاحبها من تظاهرات شبابية مناهضة لها، بالإضافة إلى مواضيع أخرى سنتطرق خلال هذه القراءة.

التفاصيل »


مستعمرة صينية في المياه الموريتانية

تناولت الصحف الموريتانية الصادرة اليوم عدة مواضيع بينها الحديث عن مستعمرة صينية في المياه الموريتانية للإشارة إلى صفقة الصيد الصينية التي تثير الآن جدلا في موريتانيا.

التفاصيل »


موريتانيا تعيش مأزقا شاملا في الوضعية الراهنة

تناولت الصحف الموريتانية الصادرة صباح اليوم تصريحات رجل الأعمال والمعارض الموريتاني المصطفى ولد الإمام الشافعي أثناء مقابلة أجرتها معه وكالة أنباء الأخبار المستقلة وصحيفة بلادي تحدث خلالها عن المأزق الراهن الذي تعيشه موريتانيا، كما عرجت على بعض العناوين الأخرى كطلب نواب الأغلبية تأجيل المصادقة على اتفاقية صيد بين موريتانيا والصين.

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!