التاريخ: 21.09.2024  التوقيت:07:27 غرينتش

النظام الأساسي للموظفين والوكلاء العقدويين للدولة

قانون الرقم 09-93، متضمن للنظام الأساسي للموظفين والوكلاء العقدويين للدولة. المادة 1 : يحدد هذا القانون القواعد النظامية المطبقة علي الموظفين والوكلاء العقدويين للدولة ومؤسساتها ذات الطابع الإداري.

التفاصيل »


مبادرة لدعم الرئيس تهاجم الفريق الحاكم وتنتقد المعارضة

أطلقت نخبة من المفكرين الموريتانيين غير المنتمين لأحزاب سياسية –وفق تعبيرهم- جملة من المواقف السلبية من النخبة الملتفة حول الرئيس الموريتاني سيد محمد ولد الشيخ عبد الله مع تهكم من دور المعارضة السياسية طيلة المسار الديمقراطي وذال قسموه إلى ثلاثة مراحل غاية في السلبية والأنانية.

التفاصيل »


"الأخبار" تنشر النص الكامل لوثيقة تنظيم عودة اللاجئين

أعدت اللجنة الوزارية المكلفة بعودة اللاجئين الموريتانيين في السنغال ومالي و"وثيقة عمل لتنظيم عودة اللاجئين وتسوية الإرث الإنساني" واعتبرت الوثيقة أن هذا التشاور الذي أشرفت عليه اللجنة الوزارية هو تشاور تمهيدي ينبغي أن يفضي إلى تنظيم "أيام وطنية للتشاور والتحسيس" هي التي انطلقت اليوم الثلاثاء 20/11/2007 بقصر المؤتمرات بنواكشوط بحضور الفاعلين السياسن.

التفاصيل »


التقرير الختامي للأيام الوطنية للتشاور حول عودة المبعدين

بعد يومين من النقاش الجاد وبحضور الوزير الأول الموريتاني السيد الزين ولد زيدان ومشاركة كافة القوى السياسية في البلاد ومنظمات حقوق الإنسان وبعض المراقبين المعنيين بالملف أسدل الستار رسميا مساء اليوم الخميس 22-11-2007 بقصر المؤتمرات بالعاصمة نواكشوط على الأيام التشاورية حول ملف المبعدين والإرث الإنسان بتقرير ختامي نال ارتياح كافة المشاركين بعد تعديل طويل وتنقيح طيلة النهار.

التفاصيل »


"الأخبار" تنشر النص الكامل لاتفاقية تنظيم الهجرة بين موريتانيا وإسبانيا

صادقت الحكومة الاسبانية اليوم الجمعة (21 سبتمبر 2007) على اتفاقية تفاهم مع موريتانيا بشأن تنظيم هجرة العمال الموريتانيين الى إسبانيا والإسبان في موريتانيا. كما وافقت الحكومة الاسبانية على أن تدخل هذه الاتفاقية حيز التنفيذ المؤقت دون انتظار نشرها في الجريدة الرسمية.

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!