التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:06:56 غرينتش

تساقط كميات من الأمطار على مناطق متفرقة من موريتانيا

أفادت شبكة الاتصال الإداري بوزارة الداخلية واللامركزية أن كميات من الأمطار تم تسجيلها خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية في مناطق مختلفة من الوطن.

التفاصيل »


سحب كثيفة ممطرة على مناطق واسعة من البلاد

شهدت أو تشهد الآن أجواء ولايات الحوض الشرقي والغربي، لعصابة، غيدى ماغة وأقصى شرق آدرار، تيرس زمور وتكانت، تشهد وجود سحب محملة بالأمطار متوسطة إلى عالية الكثافة يتوقع أن تؤدي إلى هطول الأمطار طيلة مساء أمس وصباح التاسع من سبتمبر الجاري بإذن الله تعالى.

التفاصيل »


انقشاع شبه تام للسحب على كامل التراب الوطني

لأول مرة منذ أربعة أيام تشهد الأجواء الموريتانية انقشاعا شبه تام للسحب، حيث لا يلاحظ صباح اليوم السادس من سبتمبر 2010 إلا بقايا بعض السحب الخفيفة على أقصى شمال شرق آدرار أو جنوب داخلة نواذيبو.

التفاصيل »


سحب كثيفة ممطرة على مناطق واسعة من البلاد

شهدت أو تشهد الآن أجواء ولايات الحوض الشرقي، تكانت، آدرار، إينشيري، داخلة نواذيبو وتيرس زمور وجود سحب محملة بالأمطار متوسطة إلى عالية الكثافة يتوقع أن تؤدي إلى هطول الأمطار طيلة مساء اليوم الثالث من سبتمبر الجاري بإذن الله تعالى، فيما يلاحظ بدء تكون أخرى على حوض النهر وعلى كامل الشواطئ الوطنية.

التفاصيل »


سحب ممطرة على مناطق واسعة من البلاد طيلة اليوم الثاني سبتمبر 2010

تشهد أجواء كامل المنطقة الممتدة من غرب الحوض الغربي وحتى شرق ترارزة وجود سحب محملة بالأمطار متوسطة إلى عالية الكثافة يتوقع أن تؤدي إلى هطول الأمطار طيلة اليوم الثاني من سبتمبر الجاري بإذن الله تعالى.

التفاصيل »


إطلاق عمليات البذر الجوي لهذا الموسم

انطلقت اليوم الاثنين من المطار العسكري بنواكشوط، عمليات البذر الجوي التي دأبت السلطات المختصة على تنظيمها في مثل هذا الوقت من كل سنة، سعيا إلى إعادة تأهيل الوسط الطبيعي على مستوي المناطق الوعرة من الوطن.

التفاصيل »


سحب محملة بالأمطار على كامل الولايات الجنوبية والشرقية

شهدت أو تشهد الآن أجواء كامل المنطقة الممتدة من جنوب الحوض الغربي وحتى نواكشوط وجود سحب محملة بالأمطار متوسطة الكثافة إلى عالية الكثافة يتوقع أن تؤدي إلى هطول الأمطار الغزيرة منذ مساء أمس وحتى صباح اليوم 18 أغسطس الجاري بإذن الله تعالى.

التفاصيل »


سحب كثيفة على الحوضين وأخرى على داخلة نواذيبو وإينشيري

تشهد أجواء ولايتي داخلة نواذيبو وإينشيري هذا المساء وجود سحب محملة بالأمطار متوسطة الكثافة إلى عالية الكثافة يتوقع أن تؤدي إلى هطول الأمطار مساء اليوم 17 أغسطس الجاري وحتى فجر غد ولايستبعد أن تصل نواكشوط بإذن الله تعالى.

التفاصيل »


سحب محملة بالأمطار يتوقع أن تعم جل التراب الوطني

تشهد أجواء مناطق واسعة من البلاد هذا المساء وجود سحب محملة بالأمطار متوسطة الكثافة إلى عالية الكثافة يتوقع أن تؤدي إلى هطول الأمطار الغزيرة مساء اليوم 15 أغسطس الجاري وحتى فجر غد بإذن الله تعالى.

التفاصيل »


حالة السحب صباح 15 أغسطس 2010

لأول مرة منذ 5 أيام تشهد أجواء جل ولايات الوطن انقشاعا شبه تام للسحب، حيث لاوجود يذكر الآن للسحب سوى على جنوب شرق تكانت وجنوب ترارزة وأقصى جنوب شرق لبراكنة.

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!