التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:18:42 غرينتش

فريق تفرغ زينة يتوج بطلا للموسم الرياضي 2011-2012

الأخبار(نواكشوط)توج فريق نادي بلدية تفرغ زينة لكرة القدم مساء أمس السبت في نواكشوط بطلا لإندية الدرجة الاولى بعد تصدره لهذه الاندية بنتيجة 59نقطة خلال تصفيات الموسم الرياضي 2011- 2012.

التفاصيل »


مأساة الرياضة في الحوض الشرقي

يجمع المتتبعون للمشهد الرياضي على مستوى ولاية الحوض الشرقي أن كرة القدم تعيش أزمة إن لم نقل أنها تحتضر ويشهد على ذلك الواقع والنتائج الهزيلة بحيث فشلنا في تنمية الوعي بأهمية الرياضة.

التفاصيل »


سقوط الكدية أمام نواذيبو بهدفين دون رد

الأخبار(نواذيبو)تغلب فريق "أف س نواذيبو" على غريمه التقليدى "المدينة بهدفين دون رد فلا اللقاء الذى جمعهما مساء السبت فى الملعب البلدى بنواذيبو فى ختام الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الممتاز .

التفاصيل »


الكونكورد يزيح "نواذيبو" من تصفيات الكأس الوطنية

الأخبار(نواذيبو) تمكن فريق الكونكورد من إزاحة غريمه التقليدى "أف س نواذيبو" فى أحد أكثر المباريات الإقصائية من ثمن نهائى الكأس الوطنية وذالك بضربات الترجيح بثلاثة أهداف مقابل واحد فى الملعب البلدى فى العاصمة الاقتصادية نواذيبو .

التفاصيل »


150 مليون أوقية لرعاية الكرة الموريتانية

الأخبار (نواكشوط) - قال رئيس الاتحادية الوطنية لكرة القدم أحمد ولد يحى إن الاتحادية اتفقت مع شركة موريتل على عقد رعاية بقمية 150 مليون أوقية لثلاث سنوات قابلة للتجديد.

التفاصيل »


ولد يحي : النظرة لكرة القدم تغيرت والنتائج ستكون بمستوى الطموح

الأخبار (نواكشوط) - قال رئيس الاتحادية الوطنية لكرة القدم أحمد ولد يحى إن الحديث عن تدهور الكرة الموريتانية أمر غير دقيق ، وإن الوضع تغير بشكل جذرى منذ تولى المكتب الجديد قيادة الكرة الموريتانية لكن التركة كانت ثقيلة والوضعية صعبة والتحديات تتطلب بعض الوقت للتغلب عليها.

التفاصيل »


إنجازات دولية ووداع مهيب

الأخبار(نواكشوط) في الجولة الإحصائية لهذا الاسبوع يتطرق موقع FIFA.com إلى الإنجازات اللافتة التي حققها كل من ايرين ديرديوك، إيكر كاسياس ومنتخب فرنسا في المباريات الودية التي سبقت إنطلاق

التفاصيل »


دروغبا يرحل عن تشيلسي بعد ثمان سنوات من التألق

الأخبار(نواكشوط) أكد نادي تشيلسي الانجليزي لكرة القدم أن لاعبه ونجم منتخب ساحل العاج ديديه دروغبا سيرحل عن الفريق الموسم المقبل.

التفاصيل »


ثانوية نواذيبو 2 تحرز كأس البطولة المدرسية

الأخبار(نواذيبو) أحرز فريق ثانوية نواذيبو 2 كأس البطولة المدرسية المنظمة من قبل الإدارة الجهوية للتعليم مساء اليوم السبت 19 مايو 2012 وذالك بعد فوزه فى المباراة النهائية على ثانوية "البركة" برباعية نظيفة .

التفاصيل »


موريتانيا تودع بطولة النكبة بخسارتها أمام أندونيسيا

الأخبار(نواكشوط) ودع منتخب موريتانيا، مساء اليوم الخميس، بطولة النكبة الدولية لكرة القدم بنسختها الثانية، بخسارته مباراته الأخيرة في البطولة أمام أندونيسيا بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جرى على ملعب نابلس.

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!