التاريخ: 22.09.2024  التوقيت:04:48 غرينتش

كرة القدم تهيمن على ليالي رمضان بنواذيبو

تعرف العاصمة الإقتصادية لموريتانيا أنواذيبو إقبالا منقطع النظير على لعب كرة القدم فى ليالي رمضان. وقد حول شباب نواذيبو ساحات المدينة العمومية إلى ملاعب

التفاصيل »


مجموعة "مرابطون" تطالب بحل المكتب التنفيذي لاتحادية كرة القدم

طالبت مجموعة "مرابطون" على الفيس بوك بحل المكتب التنفيذي للاتحادية الموريتانية لكرة القدم "ومحاكمة عادلة للقائمين عليها بتهمة الخيانة".

التفاصيل »


مدرب منتخب ناميبيا يأسف لانسحاب موريتانيا من تصفيات (الكاف)

أعرب مدرب المنتخب الناميبي (توم سينتفيت) عن أسفه لانسحاب موريتانيا من تصفيات كأس إفريقيا للأمم المقررة 2010 في الغابون وغنيا الاستوائية.

التفاصيل »


نواكشوط تتعهد ببناء منتخبها الوطني بعد انسحابها من كأس الأمم الإفريقية

قالت وزيرة الثقافة والشباب والرياضة السيسه بنت بيده "إن قطاعها يعمل بشكل جاد من أجل خلق قاعدة رياضية نخبوية يمكن من خلالها الحصول على منتخب وطني قادر على خوض المنافسات الدولية بمستوى يمكنه من تحقيق نتائج ايجابية".

التفاصيل »


الاتحاد الإفريقي يعلن انسحاب موريتانيا من التصفيات الإفريقية

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) اليوم الأحد 22 أغسطس 2010 انسحاب موريتانيا من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية عام 2012 التي تستضيفها الغابون وغينيا الاستوائية معاً.

التفاصيل »


اهتمام عربي واسع بمقاطعة نواكشوط لتصفيات الأمم الإفريقية

اهتمت الصحف والمواقع العربية بشكل واسع بالقرار المفاجئ للاتحادية الوطنية لكرة القدم والقاضي بحرمان المنتخب الموريتاني من المشاركة في تصفيات كأس الأمم الإفريقية وعجز نواكشوط عن دفع مبلغ 500 ألف دولار للقيام بذلك.

التفاصيل »


ولد بوخريص : أموال "الفيفا" ليست للمنتخب

قال رئيس الاتحادية الوطنية لكرة القدم محمد سالم ولد بوخريص إن الأزمة المالية التي تمر بها الاتحادية دفعته ورفاقه إلي الانسحاب من تصفيات الأمم الإفريقية قبل أسبوعين من انطلاقتها محملا الحكومة الموريتانية ضمنيا المسؤولية عن تدهور أوضاع المنتخب بسبب حجبها لمستحقاته .

التفاصيل »


موريتانيا تنسحب من تصفيات "كأس إفريقيا"

أعلنت موريتانيا انسحابها من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم، وجاء القرار مساء أمس الثلاثاء، وعلى لسان الأمين المساعد للاتحادية الموريتانية لكرة القدم ديارا ماسا.

التفاصيل »


موريتانيا وفلسطين يتعادلان من دون أهداف

تعادل المنتخب الوطني (المرابطون) ونظيره الفلسطيني من دون أهداف في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين مساء الخميس بالملعب الأولمبي فى نواكشوط بمناسبة اليوم العالمي للفيفا.

التفاصيل »


المنتخب الوطني يجري آخر تدريباته قبل مواجهة فلسطين

أنهي أشبال "بيرام قي" مساء اليوم الثلاثاء 10-8-2010 آخر تدريباتهم بالملعب الأولمبي قبل ساعات من أول لقاء دولي يجريه المنتخب بتشكلته الجديدة قبل انطلاقة تصفيات كأس الأمم الإفريقية الشهر القادم.

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!