التاريخ: 22.09.2024  التوقيت:06:42 غرينتش

تفرغ زينه إلى نهائي الكأس وانتقادات حادة للتحكيم

لم تسلم مباريات الغريمين التقليدين "تفرغ زينه" و"الكونكورد" من الإثارة منذ الدقائق الأولي وحتى نهاية المباريات بركلات الترجيح بعد شوطين إضافيين وسط تنافس قوي على ورقة نهائي الكأس بعد أن حجز "فامينا" مقعده في النهائي المثير على حساب الكدية بثلاثية نظيفة.

التفاصيل »


الأزمة المالية تحرم الموريتانيين من مشاهدة المونديال

باتت آذان الآلاف من الشبان الموريتانيين مشدودة لسماع أي خبر عن المفاوضات التى يقال إنها جارية بين التلفزة الموريتانية وقناة الجزيرة القطرية الملك الحصري لحقوق بث المونديال وسط مخاوف من فشل الاتفاق بين الطرفين.

التفاصيل »


سعيد بن جمعان يصف المنشآت الرياضية في موريتانيا بالضعيفة

قال الأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم سعيد بن على جمعان إن المنشآت الرياضية في موريتانيا ضعيفة، معتبرا أنها غير كافية لكن يمكن أن تشكل أساسا لتطوير الرياضة في بلد شبابه متحمس لكرة القدم.

التفاصيل »


"الشرطة" و"آمراكن" إلي دوري الدرجة الأولى وهزائم ثقيلة لفريق لعيون

صعد فريق "أمراكن" إلي دوري الدرجة الأولي بعيد ثلاث انتصارات متتالية علي منافسيه (لعيون،رنسانس،أفامينا) خلال لقاء المجموعة الثانية بالملعب الأولمبي بنواكشوط وسط تألق لاعبه "خونه" (9) الذي قادة تشكلة الفريق إلي دوري الأضواء.

التفاصيل »


أمين عام الاتحاد العربي لكرة القدم يزور موريتانيا

وصل سعيد بن علي جمعان الأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم، اليوم الخميس 03 يونيو 2010، العاصمة الموريتانية نواكشوط، في زيارة هي الأولي من نوعها للبلاد، حيث قام بجولة داخل المركب الأولمبي بالعاصمة.

التفاصيل »


الكونكورد يضع حدا لطموح الشرطة وتفرغ زينه يواصل إقصاء الكبار

وضع فريق الكونكورد حدا لطموح نادي الشرطة القادم من الدرجة الثانية بعد صفعه بهدفين دون رد في أول لقاء يجمعهما بملعب العاصمة نواكشوط منذ انطلاقة الدوري رغم المجهود الكروي والبدني المتميز لبعض لاعبي الشرطة.

التفاصيل »


كانصادو يسقط أمام "أنواذيبو"بهدف دون رد ويودع تصفيات الكأس الوطنية

تغلب "أنواذيبو" على غريمه التقليدي كانصادو (أسنيم ) بهدف دون رد فى اللقاء الذى جمعهما مساء اليوم فى العاصمة الاقتصادية أنواذيبو

التفاصيل »


"كانصادو"و"نواذيبو"يفوزان بصعوبة على "إيمراكن" و"لازا"في تصفيات كأس الرئيس

فاز كانصادو( أسنيم )بصعوبة بالغة على "إمراكن " بضر بات الترجيح بخمسة أهداف مقابل أربعة في تصفيات كأس الرئيس الموريتانى المزمع تنظيمها فى شهر يونيو القادم بالعاصمة أنواكشوط .

التفاصيل »


انطلاق البطولة الدولية للكرة الحديدية وسط مشاركة واسعة

انطلقت صباح اليوم السبت 22 مايو 2010 بنواذيبو شمال موريتانيا فعاليات النسخة التاسعة عشر من البطولة الدولية للكرة الحديدية وسط مشاركة واسعة من مختلف ولايات الوطن وبعض البلدان المجاورة برعاية الرابطة الثقافية للشركة الوطنية للصناعة والمناجم أسنيم.

التفاصيل »


أسنيم تتوج بطلا للدوري الموريتاني الممتاز

توج فريق "كانصادو" (أسنيم سابقا) بالنسخة الحالية من الدوري الممتاز بعد اللقاء الذي جمع بفريق "الكدية" وسط شكوك لدي الأندية الأخرى بجدية اللقاء الذي كانت خسارة الكدية فيه حاسمة بالنسبة لكانصادو.

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!