التاريخ: 23.09.2024  التوقيت:00:20 غرينتش

الدورى الموريتانى ..الوئام والسبخة يحققان تقدما ملموسا

وفي إطار التصفيات المؤهلة إلي نهائي الدور الموريتاني لكرة القدم التقي فريق الوئام وفريق آسي أحمدي وكانت النتيجة فوز الوئام بهدفين مقابل صفر على حساب منافسه الأحمدى.

التفاصيل »


موريتانيا تواصل الهزائم وإثيوبيا المحطة القادمة !!!

توجه المنتخب الموريتاني مساء الاثنين 16/يونيو2008إلي العاصمة الإثيوبية أديس أبابا في إطار التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا وكأس العالم 2010إلي أن حظوظ الفريق الوطني تبدو ضعيفة

التفاصيل »


المنتخب المغربي يبدأ تدريباته الأولية بنواكشوط

وصل المنتخب المغربي إلى نواكشوط لملاقاة نظيره الموريتاني في رسم التصفيات الممهدة لكأس العالم، وسط فتور إعلامي فرضه المنظمون بنواكشوط على التصفيات، حيث غابت التصريحات الإعلامية ومنع الإعلاميون من تغطية التدريبات التي بدأها المنتخب المغربي منذ ساعات المساء الأولى ليوم الخميس بملعب العاصمة نواكشوط "استاد ألومبيك" وسط إجراءات أمنية حول المكان.

التفاصيل »


المرابطون يخسر من رواندا ويصعب من مهمته

خسر المنتخب الموريتاني الأول لكرة القدم "المرابطون" يوم أمس لقاءه الذي جمعه بمضيفه الرواندي في العاصمة كيغالي ضمن الجولة الأولى من التصفيات المزدوجة والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في جنوب أفريقيا وكأس أمم أفريقيا في أنغولا عام 2010م. وانتهي اللقاء بفوز الروانديين بنتيجة ثقيلة وهي 3-0. وشهدت المباراة في شوطها الثاني تعرض الحارس الموريتاني لإصابة نقل على إثرها للمستشفى.

التفاصيل »


وزير الشباب بجامعة الدول العربية يواصل زيارته لموريتانيا

اقام السيد محمد ولد اللهاه رئيس الاتحادية الموريتانية للريشة الطائرة مساء أمس بمنزله في بنواكشوط حفل عشاء فاخر علي شرف السيد هاني مصطفي الوزير المفوض المكلف بجامعة الدول العربية والوفد المرافق له الذي يوجد في زيارة عمل لموريتانيا حاليا وذالك بحضور وزير الشباب والرياضة السيد محمد ولد احمد ولد يرك.

التفاصيل »


فريق موريتاني يحصد الذهب بعيدا عن أعين الوزارة

حصد فريق موريتاني في رياضة "الووشو-كونغ فو" أربع ميداليات: ذهبية وفضية وبرنزيتان، وذلك خلال مشاركته في البطولة الإفريقية الأولى لهذه الرياضة التي احتضنتها العاصمة الليبية طرابلس في من 02 إلى 6 إبريل 2008.

التفاصيل »


رالي داكار يعود إلى إفريقيا بعد الدورة الحالية

قالت وكالة "فارنس بريس" الإخبارية إن منظمي رالي داكار قرروا تنظيم دورته بعد القادمة (عام 2009) على الطريق الأول الذي كان يمر به الرالي (لشبونه - داكار) ونقلت الوكالة عن رئيس الاتحاد المغربي لرياضة السيارات "عادل فلوس" قوله إن " منظمي رالي داكار سيعيدون السباق إلى قارة إفريقيا بعد 2009."

التفاصيل »


كأس الأمم الإفريقية 50 عاما من التحديات

تستعد الكرة الأفريقية وعشاقها لبداية العد التنازلي نحو إطفاء الشمعة الخمسين لأكبر احتفالية كروية في القارة السمراء. غدا الأحد 20/01/2008 ينطلق العرس الكروي الإفريقي تحت أعين آلاف المشاهدين والمشجعين من كل أقطار القارة، محدقين في ملاعب العاصمة الغانية "أكرا".

التفاصيل »


مستشفيات الأطفال في موريتانيا تتضرر من إلغاء رالي دكار

وجه أطباء المستشفيات الأجنبية في العاصمة الموريتانية نواكشوط تحذيرا بسبب ما قد تواجهه من نقص في الأدوية والمعدات الطبية إذا توقفت المعونة التي كانت تتلقاها موريتانيا من أجل سباق رالي داكار الذي ألغيت دورته العام الحالي2008 بسبب مخاوف أمنية.

التفاصيل »


رالي "باريس دكار" من رمال موريتانيا إلى جبال اتشيلي

يقوم كاتب الدولة للشئون الرياضية في دولة اتيشلي السيد "جين بيزارو" بزيارة لفرنسا اليوم تستغرق يومين بهدف إقناع إدارة رالي باريس دكار بالقيام بتنظيم الرالي في بلاده حيث توجد تضاريس شبيهة بالصحراء الموريتانية والإفريقية الكبرى التي كان يمر الرالي عبرها منذ حوالي ثلاثين عاما.

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!