التاريخ: 23.09.2024  التوقيت:02:22 غرينتش

رالي باريس دكار من موريتانيا إلى أمريكا الجنوبية

أعلن سيميون يعقوبوف رئيس فريق "كاماز ماستر" أن رالي باريس دكار التقليدي الذي يمر عبر رمال الصحراء في موريتانيا ومالي والسنغال سيجري في عام 2009 بأمريكا الجنوبية وتحديدا في الأرجنتين وشيلي وكان رالي "باريس دكارـ 2008" قد ألغي بعد أن ارتكبت جريمة قتل أربعة سياح فرنسيين وأصيب الخامس بجروح في(24 ديسمبر عام 2007) في موريتانيا التي يمر السباق عبر أراضيها في مراحله الأساسية.

التفاصيل »


الاتحادية الوطنية لكرة القدم سندفع بالمزيد من الأموال لصالح الرياضة فى موريتانيا

أعلنت الاتحاد الوطنية لكرة القدم عن عزمها ضخ المزيد من الأموال خلال الدورى الموريتانى الممتاز والذى تأخر عن موعده المعتاد هذه السنة نافية اتهام الأندية لها بالتقصير.

التفاصيل »


اختيار ولد الحسن عضوا في لجنة تحكيم جائزة الأسد الذهبي الإفريقي

اعلن يوم أمس في الرباط من طرف المغربي بدر الدين الإدريسي رئيس لجنة جائزة الأسد الذهبي الإفريقي التي تمنح لأفضل لاعب إفريقي في كرة القدم وهي ارفع جائزة رياضية تمنح في إفريقيا وكانت قد منحت السنة الماضية للاعب الإيفواري ومحترف تشلسي دروغبا عن إختيار الإعلامي الرياضي الموريتاني د.محمد ولد الحسن عضوا في لجنة التحكيم المكلفة باختيار أفضل لاعب إفريقي للسنة2007

التفاصيل »


تنظيم سباقات للخيل بمناسبة عيد الاستقلال

أعرب وزيرة الثقافة والرياضة السيد محمد ولد أحمد ولد يرك عن أمله في الرفع من مستوى الرياضة في موريتانيا، مؤكدا على أهميها بالنسبة للحكومة الحالية التي تسلمت زمام الأمور قبل شهور قليلة.

التفاصيل »


وزير الشباب يطالب المسؤولين باحترام أوقات الدوام

طالب وزير الشباب والرياضة السيد محمد ولد احمد ولد يرك يوم امش الثلاثاء 27-11-2007 من كافة المسؤولين بقطاعه احترام أوقات الدوام واستغلاله بشكل أمثل لصالح العمل دون الكشف عن خطة واضحة للنهوض بقطاعه في ظل التعثرات التي يعيشها منذ فترة.

التفاصيل »


موريتانيا تتجه للغياب عن "ميكال كبرال" والروتين الإداري هو السبب

بات من شبه المؤكد أن المنتخب الوطني لن يشارك في مسابقة كأس ميكال كابرال إحدى أهم البطولات الإفريقية التي من المقرر أن تنطلق يوم 30 نوفمبر الجاري بدولة غينيا بيساو رغم وصول دعوة للمنتخب من قبل الجهات المنظمة قبل فترة ورغم توفر الإمكانيات المادية وقلة المحترفين في الأندية الأوربية من لاعبي المنتخب الموريتاني.

التفاصيل »


علي خلفية خلاف شخصي:إيقاف بطل موريتانيا ورئيسه

فوجئ الوسط الرياضي الموريتاني علي بعد يوم واحد من عيد الفطر المبارك بقرارات قاسية إتخذها الإتحاد الموريتاني لكرة القدم المعين حديثا من طرف الحكومة الموريتانية في حق نادي موريتل بطل موريتانيا الموسم الماضي وبطل كأس رئيس الجمهورية الموسم الحالي وممثل موريتانيا في ابطال العرب الذي خرج قبل أيام أمام بطل العرب وفاق سطيف الجزائري.

التفاصيل »


موريتانيا تفوز على بوروندي بهدفين وتخرج من نهائي الأمم الإفريقية

سجل المنتخب الموريتاني لكرة القدم المرابطون هدفين نظيفن في اللقاء الذي جمعه بالمنتخب البورندي مساء اليوم (السبت 13/10/2007)على أرضية الملعب الأولمبي وسط العاصمة نواكشوط مقابل هدف واحد سجله المنتخب البورنديون في الدقائق الأربعة الأخيرة من الوقت الرسمي للمباراة في سياق الجولة الثانية من تصفيات بطولة الأمم الإفريقة المنظمة لهذه الدورة في "غانا".

التفاصيل »


نادي موريتل يسقط أمام "سطيف الجزائري" في لقاء الإياب

خسر فريق موريتل بطل الدور الموريتانى اليوم الثلاثاء 02-10-2007 أمام نظيره الجزائري (أسطيف الجزائرى) في اللقاء الذي ضمهما في وقت مبكر من صباح اليوم الثلاثاء وذلك ضمن تصفيات الدور الثاني من دوري أبطال العرب حيث تأهل الفريق الجزائري من دون مشاكل بعد فوزه على موريتل بثلاث أهداف دون مقابل في مباراة الإياب.

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!