التاريخ: 21.09.2024  التوقيت:02:34 غرينتش

مختصرات من الصحف الصادرة اليوم الخميس

تحدثت الصحف الموريتانية الصادرة صبيحة 7 من أكتوبر 2010 عن عدة قضايا من بينها تصريح لأبي قتادة يقول فيه أنه "لايفلح مع الطاغوت إلا مثل غزوة النعمة "ووصف الناصري زملائه الذين قاموا بالحوار مع السلطات بالمتخاذلين ,وقد أوصي القيادي بشن المزيد من الهجمات .

التفاصيل »


صحف نواكشوط تعديل وشيك يطيح بنصف الحكومة

تحدثت الصحف الموريتانية الصادرة صباح 6اكتوبر 2010عن جملة من المواضيع أهمها بدء محاكمة أعضاء تنظيم ( أنصار الله المرابطون) الأسبوع القادم حيث كان رئيس محكمة الجنايات بنواكشوط قد ابلغ القيادي في تنظيم القاعدة الخديم ولد السمان ورفاقه المعتقلين في ملف مواجهات تفرغ زينة أنهم سيمثلون في 13 من أكتوبر الجاري أمام المحكمة

التفاصيل »


دبلوماسي مالي يقود المفاوضات لتحرير الرهائن الفرنسيين

تحدثت الصحف الموريتانية الصادرة في العاصمة نواكشوط صباح اليوم 5 أكتوبر 2010 عن تعيين وسيط مالي جديد يدعى إياد آك غالي للتفاوض مع القاعدة من أجل إطلاق سراح الرهائن المختطفين لدى عناصر التنظيم.

التفاصيل »


أمريكا: الحرب الموريتانية في مالي تقوية للقاعدة

تناولت الصحف الموريتانية الصادرة اليوم 29 سبتمبر 2010 في العاصمة نواكشوط حديث الصحافة الأمريكية عن الحرب الموريتانية الأخيرة في مالي التي اعتبرتها تقوية لتنظيم القاعدة تمده بالسلاح وتوفر له الذخائر.

التفاصيل »


موريتانيا تتجه إلى تجنيد الموظفين

تحدثت الصحف الموريتانية الصادرة في العاصمة نواكشوط صباح اليوم الثلاثاء 28 سبتمبر 2010 بجملة من القضايا المختلفة، بينها الحديث عن توجه السلطات الموريتانية إلى فرض التجنيد الإجباري على الموظفين.

التفاصيل »


الجيش يخوض المعركة ضد كتيبة أبي همام

طغى على اهتمام الصحف الموريتانية الصادرة في العاصمة نواكشوط صباح اليوم الاثنين 20 سبتمبر 2010 الحديث عن المواجهات الأخيرة بين الجيش الموريتاني وتنظيم القاعدة ببلاد المغرب العربي، وملابسات تلك المواجهات.

التفاصيل »


اكتشاف خلية لتنظيم القاعدة في نواكشوط

اهتمت الصحف الموريتانية الصادرة في العاصمة نواكشوط صباح اليوم الخميس 16 سبتمبر 2010 بمواضيع متفرقة، بينها الحديث عن مواصلة الشرطة المكلفة بمكافحة الإرهاب بحثها عن خلية لتنظيم القاعدة اكتشفت وجودها في نواكشوط يوم أمس.

التفاصيل »


التكتل يعترف بولد عبد العزيز ويبقى في المعارضة

اهتمت الصحف الموريتانية الصادرة في العاصمة نواكشوط صباح اليوم الاثنين 13 سبتمبر 2010 بمواضيع متفرقة على رأسها الحديث عن مراجعة حزب تكتل القوى الديمقراطية الذي يرأسه زعيم المعارضة أحمد ولد داداه لموقفه من النظام واعترافه بشرعية الرئيس الحالي محمد ولد عبد العزيز "حفاظا على وحدة البلد" حسب ما جاء في بيان للحزب.

التفاصيل »


السيول تخلف أضرارا مادية في مناطق من البلاد

اهتمت الصحف الموريتانية الصادر في العاصمة نواكشوط صباح اليوم الأحد 5 سبتمبر 2010 بجملة من المواضيع، على رأسها الحديث عن السيول التي تجتاح مناطق من البلاد والأضرار المادية التي خلفتها.

التفاصيل »


بدء الحوار بين الأغلبية والمعارضة في موريتانيا

تناولت الصحف الموريتانية الصادرة صباح اليوم الخميس 02 سبتمبر 2010، جملة من المواضيع الهامة من بينها، زيارة مبعوث الأمم المتحدة "سعيد جينيت" للعاصمة نواكشوط لإطلاق حوار سياسي بين السلطة والمعارضة

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!