التاريخ: 21.09.2024  التوقيت:06:44 غرينتش

ولد منصور: نرفض الحرب بالوكالة ومواجهة الإرهاب تحتاج الصرامة

اهتمت الصحف الموريتانية الصادرة صباح اليوم الاثنين 3 أغسطس 2010 في العاصمة نواكشوط بمواضيع متفرقة سياسية واقتصادية وثقافية.

التفاصيل »


الجزائر تستجوب موريتانيا عن الهجوم الأخير على القاعدة

اهتمت الصحف الموريتانية الصادرة في العاصمة نواكشوط صباح اليوم الاثنين 2 أغسطس 2010 بمواضيع متفرقات من بينها ، الحديث عن استجواب الجزائر لموريتانيا في ما يتعلق بالعملية الأخيرة التي شنت فيهما موريتانيا هجوما على تنظيم القاعدة بدعم فرنسي، وتحدثت الصحف عن اكتمال تنصيب هيئات الحزب الحاكم متسائلة هل هو تجديد التجديد أم لعبة الأسماء المتغيرة، إلى جانب قضايا أخرى.

التفاصيل »


صحف نواكشوط: فرنسا تعترف بعجزها في مواجهة القاعدة

اعترف وزير الدفاع الفرنسي في خبر أوردته صحيفة "الخبر" الجزائرية بعجز فرنسا عن محا ربة القا عدة ببلاد المغرب الإسلامي ودعا إلى "حرب عالمية ضد التنطيم ,مستبعدا العثور على جثة الرهينة المقتول،وأضاف "أيرفي موران"أن بلاده ما ضية قدما في حربها ضد "الإرهاب في المنطقة.

التفاصيل »


حملة موريتانية للتلقيح ضد انفلونزا الخنازير

اهتمت الصحف الموريتانية الصادرة في العاصمة نواكشوط صباح اليوم الخميس 29 يوليو 2010 بمواضيع متفرقة كان أبرزها اكتشاف حالات جديدة لإنفلونزاالخنازيرفي موريتانيا، وتحدثت عن مقابلة أجرتها قناة الجزيرة مع زعيم المعارضة الموريتاني أحمد ولد داداه قال فيها إن التكتل لا يزال ضمن منسقية المعارضة ولن يتخذ أي خطوة دونها.

التفاصيل »


المعارضة كانت على علم بالهجوم الفرنسي

اهتمت الصحف الموريتانية الصادرة صباح اليوم الأربعاء 28 يوليو 2010 في العاصمة نواكشوط بمواضيع متفرقة أبرزها تداعيات الهجوم العسكري الذي شنه الجيش الموريتاني ضد معاقل القاعدة شمال مالي ولقاء زعيم المعارضة أحمد ولد داداه والرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز، فضلا عن مواضيع متفرقة أخرى.

التفاصيل »


فرنسا مستمرة في دعم موريتانيا لمحاربة القاعدة

ركزت الصحف الموريتانية الصادرة في العاصمة نواكشوط صباح اليوم الثلاثاء 27 يوليو 2010 على تداعيات الهجوم الذي شنه الجيش الموريتاني على الخلية التابعة لتنطيم القاعدة يوم الخميس الماضي، كما تحدثت عن اللقاء الأخير الذي جمع بين زعيم المعارضة أحمد ولد داداه ورئيس الجمهورية، إلى جانب قضايا أخرى.

التفاصيل »


أمريكا تقاسمت المعلومات الاستخباراتية مع فرنسا وموريتانيا في الهجوم

تابعت الصحف الموريتانية الصادرة صباح اليوم الأحد تداعيات الهجوم الذي شنه الجيش الموريتاني على مجموعة تابعة للقاعدة وما تبعه من تضارب في الأنباء حول حقيقة الحادث ومواقف الأطراف الإقليمية والدولية منه.

التفاصيل »


ماذا بعد محاكمة السلفيين

اهتمت الصحف الموريتانية الصادرة صباح اليوم الخميس 22 يوليو 2010 بمواضيع متفرقة أبرزها الأحكام الصادرة أمس بحق بعض المعتقلين السلفيين المتهمين بخطف رعايا إسبان في موريتانيا، فضلا عن مواضيع متفرقة أخرى.

التفاصيل »


موريتانيا: محاكمة المتهمين بخطف رهائن أسبان

تناولت الصحف الموريتانية الصادرة في العاصمة نواكشوط صباح اليوم الأربعاء 21 يوليو 2010، جمة من المواضيع الهامة من أبرزها، بدء محاكمة المتهمين بحطف الرهائن الأسبان في موريتانيا خلال الأشهر الماضية

التفاصيل »


السلطات الموريتانية تشتبه في تسلل المسيحية إلى المجتمع

اهتمت الصحف الموريتانية الصادرة صباح اليوم الاثنين 19 يوليو 2010 في نواكشوط بمواضيع متفرقة أبرزها الحديث عن تسلل مسحي إلى المجتمع الموريتاني، وحصاد سنة من الحراك السياسي في موريتانيا في إطار الذكرى الأولى لوصول الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!