التاريخ: 21.09.2024  التوقيت:08:37 غرينتش

ولد ميني: قادة انقلاب السادس أغسطس غازلوا "الصهاينة" لتمرير الانقلاب

اهتمت الصحف الصادرة صباح اليوم الاثنين 24 مايو 2010 بعدة مواضيع أبرزها الأحكام الصادرة في حق بعض السلفيين وكذلك تصريحات النائب البرلماني عبد الرحمن ولد ميني ضد موقف قادة انقلاب السادس أغسطس من العلاقة مع إسرائيل وجديد قضية اختفاء طائرة رجل الأعمال رشيد مصطفى ومواضيع أخرى

التفاصيل »


سياسيون ينسحبون من حزب "عادل" ويشكلون حزبا جديدا

اهتمت الصحف الموريتانية الصادرة في العاصمة نواكشوط صباح اليوم الخميس 20 فبراير 2010 بالانشقاق الذي ضرب حزب " عادل" إثر انسحاب مجموعة من قياداته بسبب رفضها لاستمرار رئاسة رئيس الحزب الحالي ولد أحمد الواقف ، كما سلطت الضوء على زيارة رئيس اتحاد العلماء المسلمين الشيخ يوسف القرضاوي الحالية لبلادنا ، إلى جانب مواضيع أخرى.

التفاصيل »


خلاف داخل حزب عادل حول رئاسة الحزب

تناولت الصحف الصادرة في العاصمة نواكشوط صباح اليوم الثلاثاء 18 مايو 2010 الأزمة الواقعة الآن بين عناصر حزب "عادل" حول رئاسة الحزب، إلى جانب حديث واسع عن محاكمة السلفيين التي تشهد يومها الثالث ، بالإضافة لقضايا أخرى.

التفاصيل »


الحكم على معتقل في ملف السلفية بالسجن ست سنوات

غلب على اهتمام الصحف الموريتانية الصادرة في العاصمة نواكشوط صباح اليوم الاثنين 17 مايو 2010 الاهتمام بتفاصيل محاكمة السلفيين الموريتانيين الموريتانيين التي انطلقت يوم أمس ، كما تحدثت عن اتهامات رئيس حزب التحالف الشعبي المعارض مسعود ولد البلخير للرئيس محمد ولد عبد العزيز ب"إفساده العقول قبل الأموال" مؤكدا أنه سيرحل كما رحل أسلافه.

التفاصيل »


إرجاء محاكمة ولد الوقف.. والسلفيون يحاكمون

اهتمت الصحف الموريتانية الصادرة في العاصمة نواكشوط صباح اليوم الأحد 16مايو 2010 بملف الأرز الفاسد والتحقيق مع الوزير الأول السابق يحيى ولد أحمد الوقف بشأن هذا الملف، كما تناولت موضوع محاكمة السلفيين الموريتانيين المعتقلين في ملف مقتل السياح الفرنسيين إلى جانب مواضيع أخرى.

التفاصيل »


المعارضة الموريتانية تنسق للإطاحة بالنظام الحاكم

تناولت الصحف الموريتانية الصادرة صباح اليوم الخميس 13 مايو 2010، جملة من المواضيع من بينها خطة المعارضة الموريتانية لإسقاط نظام ولد عبد العزيز، والجدل الدائر حول خطاب ولد بالخير لدي افتتاح الدورة البرلمانية الجديدة، إضافة إلي مواضيع متعددة أخري.

التفاصيل »


الدولة تحتجز ميزانية المجموعة الحضرية

أبرز عناوين الصحف الصادرة في العاصمة نواكشوط صباح اليوم الاثنين 10 فبراير 2010 " الدولة تحتجز ميزانية المجموعة الحضرية"، " الدورة البرلمانية العادية تفتتح اليوم" و " ولد الواقف أمام قاضي التحقيق من جديد في قضية الأرز الفاسد" إلى جانب عناوين ومواضيع أخرى.

التفاصيل »


موريتانيا: أزمة الحمالين وصراعات منتسبي الحزب الحاكم

اهتمت الصحف الموريتانية الصادرة صباح اليوم الخميس 6 مايو 2010 باشتباكات الحمالة الموريتانية مع شرطة مكافحة الشغب، والصراعات السياسية بين المنتسبين للحزب الحاكم في حملته الجارية، إلى جانب مواضيع أخرى تناولتها صحف الأربعاء.

التفاصيل »


الجيش الموريتاني يتدرب على حرب العصابات لمهاجمة القاعدة

اهتمت الصحف الموريتانية الصادرة في العاصمة نواكشوط صباح اليوم الأربعاء 4 مايو 2010 بمشاركة الجيش الموريتاني في تدريبات عسكرية تضم عسكريين من مختلف دول المنطقة استعدادا لهجمات ينتظر أن تقوم بها دول المنطقة بما فيها مور يتا نيا ضد تنظيم القاعدة في الصحراء. كما اهتمت بتصريحات ولد داداه التي اتهم فيها النظام بسوء التسيير ، إلى جانب مواضيع أخرى.

التفاصيل »


أمين عام اللجنة المستقلة للانتخابات: ولد ادي صادق على بيان النتائج

تناولت الصحف الصادرة صباح اليوم الثلاثاء 04 مايو 2010، جملة من المواضيع الهامة من بينها تأكيد الأمين العام للجنة المستقلة للانتخابات أن رئيس اللجنة السابق سيد أحمد ولد الدي صادق على البيان المعلن لنتائج الانتخابات الرئاسية الأخيرة كما تطرقت لإلقاء السلطات الموريتانية القبض على أحد أهم المطلوبين في التيار السفلي وتخليد اليوم العالمي للصحافة، والخلافات في الأغلبية

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!