التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:08:29 غرينتش

ودادية طلاب السنغال : مسؤوليتنا التاريخية تتطلب منا دعم الوحدة

قالت ودادية الطلاب الموريتانيين بالسنغال، مسؤوليتنا التاريخية والأخلاقية تتطلب منا السعي إلي دعم الوحدة الوطنية وتكاتف الجهود من أجل خلق ثقافة الجمع بين مكونات المجتمع لا لتفرقة

التفاصيل »


جمعية "ابيزا" تمنح جائزتها السنوية لرئيس البرلمان الموريتاني

الأخبار (نواكشوط) ـ منحت جمعية "ابيزا" الموريتانية ومقرها في اسبانيا جائزتها السنوية بمناسبة ذكرى عيد الاستقلال الوطني لرئيس الجمعية الوطنية مسعود ولد بالخير.

التفاصيل »


الطلاب الموريتانيون في مصر يخلدون ذكرى الاستقلال

نظم فرع الاتحاد الوطني لطلبة موريتانيا بدولة مصر الشقيقة حفلا ثقافيا بمناسبة الذكرى الحادية و الخمسين لعيد الاستقلال الوطني المجيد ، وذلك بحضور السفير الموريتاني بالقاهرة سيد محمد ولد بوبكر رفقة الملحق العسكري بالسفارة و بعض ممثلي هيئات و جمعيات المجتمع المدني المصري و جمع غفير من الجالية الموريتانية بمصر.

التفاصيل »


الجالية الموريتانية في الكويت تشارك في مهرجان "التضامن مع فلسطين"

الأخبار/ (نواكشوط) - شاركت الجالية الموريتانية بدولة الكويت في مهرجان اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني المنعقد تحت شعار: "الحرية للأقصى"، حيث جرت فعاليات المهرجان مساء أمس الجمعة 2/12/2011 بمسرح جمعية الإصلاح الاجتماعي، وشاركت فيه العديد من الجاليات العربية والإسلامية المقيمة بدولة الكويت، كالجالية الفلسطينية، والهندية، واليمنية، والمصرية، والسريلانكية، والأفغانية، والصومالية.

التفاصيل »


الجالية الموريتانية في باريس تخلد ذكرى الاستقلال

الأخبار (باريس) - احتضنت دار المعادن في باريس مساء السبت حفل تخليد الذكرى الحادية والخمسين لعيد الاستقلال الوطني والتي نظمتها جمعية الشباب الموريتانيين في فرنسا وسط حضور رسمييين وأطر موريتانيين عاملين بفرنسا وعشرات الطلاب. وتميزت الفعاليات التي حضرها ما يربو على المائتي شخص بكلمات رسمية وحوارات ومسابقات ثقافية وترفيهية فضلا عن عشاء من المطبخ الموريتاني.

التفاصيل »


الجالية الموريتانية بروسيا تخلد عيد الاستقلال الوطني

نظمت السفارة الموريتانية بدولة روسيا الاتحادية بمناسبة عيد الاستقلال الوطني حفل عشاء فاخر بقاعة الاحتفالات الرسمية التابعة للإدارة العامة للخدمات الدبلوماسية، تخليدا للذكرى الواحدة والخمسين لعيد الاستقلال الوطني.

التفاصيل »


تكريم المتميزين من الجالية الموريتانية بأمريكا

الأخبار (نواكشوط) - كرم السفير الموريتاني بواشنطن محمد الامين ولد الحيسن ستة من أبرز عناصر الجالية الموريتانية المقيمة بأمريكا لما قدموه من جهد خلال السنوات المنصرمة أو من سمعة حسنة للموريتانيين في الخارج.

التفاصيل »


طلبة موريتانيا في فاس يحتفلون بذكرى الاستقلال

الأخبار (نواكشوط) - نظم اتحاد الطلبة والمتدربين الموريتانيين بالمغرب، فرع فاس يوم 27/11/2011، بمبنى مركب الحرية الثقافي بفاس حفلا ثقافيا بمناسبة الذكرى الواحدة والخمسين لعيد الاستقلال الوطنى، بحضور جمهور غفير من الطلبة الموريتانيين والأجانب الدارسين في الجامعات المغربية.

التفاصيل »


طلبة موريتانيا في أكادير يحتفلون بعيد الاستقلال

الأخبار (نواكشوط) – نظم اتحاد الطلبة والمتدربين الموريتانيين في المغرب (فرع أكادير) حفلا ثقافيا بمناسبة الذكرى الحادية والخمسين لعيد الاستقلال الوطني، بمباني كلية العلوم في جامعة ابن زهر بأكادير جنوب المغرب، وبحضور عميد كلية العلوم إضافة لجمهور طلابي موريتاني ومغربي.

التفاصيل »


طلاب موريتانيا في الجزائر يخلدون ذكرى الاستقلال

الأخبار (نواكشوط) - نظم الطلاب الموريتانيون في الجزائر حفلا ثقافيا يمناسبة الذكرى 51 للاستقلال الوطني، حضرها جمهور غفير من الطلبة الموريتانيين إضافة لزملائهم الجزائريين في جامعة هواري بومدين بالعاصمة الجزائر.

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!