التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:19:34 غرينتش

موريتانيا: انطلاق الراحة البيولوجية للمياه البحرية

انطلقت الراحة البيولوجية للمياه البحرية الموريتانية عند منتصف ليلة البارحة 01 سبتمبر 2009، لصالح ثلاث نوعيات من الصيد البحري وهي الصيد التقليدي للرأس قديمات والصيد الشاطئ للرأس قديمات والصيد الصناعي في الأعماق

التفاصيل »


موريتانيا تحتل المرتبة السابعة عشرة عربيا في انتشار خدمات الاتصالات

حازت موريتانيا على المرتبة السابعة عشرة ضمن قائمة الدول العربية من حيث معدلات انتشار خدمات الاتصالات كما ورد في تقرير أعدته مجموعة المرشدين العرب.

التفاصيل »


شركة "حول إفريقيا" توزع جوائز على زبنائها

وزعت شركة حول إفريقيا للشحن جوائز على عدد من زبنائها عملية سحب أجرتها على أسماء الحضور من زبنائها لحفل أقامته بالمناسبة. الجائزة الأولى في الحفل عبارة عن حجة على نفقة الشركة خلال الموسم الحالي

التفاصيل »


سيارات إسعاف تصل الميناء مساعدة من إيران لموريتانيا

علمت وكالة أنباء الأخبار المستقلة من مصادر مطلعة أن خمس سيارات إسعاف وصلت ميناء نواكشوط مساء اليوم الاثنين 17- أغسطس- 2009 ، ضمن مجموعة من التجهيزات الطبية، تدخل ضمن مساعدة إيرانية لموريتانيا، وذلك بعد التجهيزات المرسلة من طرفها لمركز السرطان بنواكشوط

التفاصيل »


مرصد دولي: الوضع الغذائي بموريتانيا مستقر

اعتبرت شبكة أنظمة الإنذار المبكر حول الجوع أن الوضع الغذائي بموريتانيا يظل مستقرا في المناطق الحضرية بينما يعتبر "مقلقا" في المناطق الرعوية والزراعية، وذلك على الرغم من بداية الموسم المطير وشروع الفلاحين في بذر الحقول.

التفاصيل »


الأخبار تنشر لائحة بأسعار أهم الخضروات بنواكشوط

شهدت أسعار الخضروات بنواكشوط ارتفاعا ملحوظا مع اقتراب فصل الخريف وصعوبة حفظ ونقل الخضروات من وإلي العاصمة وسط مخاوف من انقراضها من السوق المركزي (مسجد المغرب) الذي يغذي باقي مقاطعات الوطن.

التفاصيل »


الصادرات الكنارية إلى موريتانيا تزيد بنسبة الخمس

ارتفعت صادرات الأرخبيل الكناري إلى موريتانيا في الربع الأول من العام الجاري بنسبة الخمس مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي. وبلغت قيمة هذه الصادرات 7.84 مليون أورو.

التفاصيل »


موريتانيا توقع اتفاقية تعاون مع جمعية العون المباشر الكويتية

أعلن في نواكشوط يوم أمس عن توقيع اتفاقية تعاون بين موريتانيا وجمعية العون المباشر الكويتية. وبحسب وسائل إعلام رسمية، فإن محمد الامين ولد اداد مفوض حقوق الإنسان والعمل الانساني والعلاقات مع المجتمع المدني، والسيد طارق الياسين القائم بالأعمال بسفارة الكويت في انواكشوط صباح أمس

التفاصيل »


نواكشوط: افتتاح ورشة تفكيرية حول إدماج الصناعة التقليدية وتطويرها

بدأت صباح اليوم الثلاثاء 26 مايو 2009 بمباني الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين بنواكشوط إعمال ورشة تفكيرية حول إدماج الصناعة التقليدية والعمل على تطويرها حتى تواكب العصر والمتغيرات الاقتصادية.

التفاصيل »


انطلاق أشغال ترميم طريق حضرية بمقاطعة أكجوجت

انطلقت صباح اليوم الأحد 03/05/2009 أشغال انجاز شبكة طرق حضرية قي مدينة أكجوجت شمال البلاد، وتمد هذه الشبكة إلي منطقة "لكشار" الرملية عند مدخل بنشاب.

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!