التاريخ: 22.09.2024  التوقيت:07:27 غرينتش

الصحف اليوم : عودة سيدي .. وأنباء عن إعلانه عن أيام تشاورية .

شكلت العودة المرتقبة للرئيس المخلوع إلى نواكشوط اليوم، إضافة إلى التقارير الإخبارية والتحقيقات الاجتماعية أهم ما تناولته الصحف الوطنية الصادرة صباح اليوم 22الخميس يناير2009 .

التفاصيل »


الصحف اليوم :ولد الشيخ عبد الله .. سيعلن عن إنتخابات سابقة لأونها

ركزت الصحف الوطنية الصادرة صباح اليوم21 يناير 2009 على عدة موضوعات شملت الشأنين السياسي والاجتماعي؛ حيث تطرقت إلى العودة المرتقبة لسيدي ولد الشيخ عبد الله لنواكشوط ،و استقبال الجنرال ولد عبد العزيز لطلاب الجامعة أمس .

التفاصيل »


الصحف اليوم : الحكومة المتوقعة.. والتنسيق الجديد

اهتمت الصحف الوطنية الصادرة صباح اليوم 20-1-2009 ، بعدة مواضيع من ابرزها التوقعات حول تشكيل حكومة جديدة من طرف المجلس العسكري ، والتنسيق بين ثلاثي ولد الشيخ عبد الله وولداداه واعلىولد محمد فال

التفاصيل »


الصحف اليوم :أصداء قرار التجميد .. وتهديد القاعدة

واصلت اصحف الصادر صباح اليوم الاثنين 19يناير 2009 تداعيات قرار المجلس العسكري الحاكم في موريتانيا تجميد علاقاته مع إسرئيل.ورصدت ردود الفعل السياسية والشعبية على هذه القرار. كما تناولت تهديدات القاعدة بضرب السفارة الإسرائلية في نواكشوط. الصحف تناولت كذلك ماقالت إنه محاولة لتكتل القوي الديمقراطية لإعادة التموقع داخل الساحسة السياسية.

التفاصيل »


الصحف اليوم : علي إختلافها.. القوي السياسية تثمن تجميد العلاقات .

شكل إعلان موريتانيا تجميد كافة علاقاتها مع إسرائيل بعد قمة غزة في قطر ، أهم حدث تناولته الصحف الوطنية الصادرة صباح اليوم : الأحد 18 يناير 2009 .

التفاصيل »


الصحف اليوم : أمام منزل الرئيس المخلوع .. مظاهرات واتهامات بالخيانة

شكلت المظاهرات التي نظمتها مجموعة من الأشخاص أمام منزل الرئيس المخلوع سيد ولد الشيخ عبد الله محذرين له من العودة ومطالبين بمحاكمته ، أهم ما تناولته الصحف الصادرة صباح اليوم الخميس 15 يناير2009.

التفاصيل »


الصحف: احتجاجات على الرئيس المخلوع والتكتل يبحث عن وجهة

تناولت الصحف الصادرة صباح اليوم الأربعاء 14 يناير 2009 موضوعات متفرقة أبرزها التقارب الجديد بين الجبهة الوطنية للدفاع عن الديمقثراطية المناهضة للانقلاب وبين حزب التكتل ، واستعدادات الجبهة لاستقبال ولد الشيخ عبد الله في نواكشوط، ومشاركة رئيس المجلس الأعلى للدولة في القمة العربية التي من المقرر أن تنعقد بالدوحة الجمعة القادم.

التفاصيل »


الصحف اليوم :إتهامات متبادلة بين الداخلية والجبهة

شكلت أصداء البيان الصادر عن وزارة الداخلية إثر المظاهرات العارمة التي شهدتها العاصمة نواكشوط الجمعة الماضي تضامنا مع غزة ،أهم ما تناولته الصحف الوطنية الصادرة صباح اليوم 13-1-2009.

التفاصيل »


الصحف اليوم : بوادر أزمة في مجلس الشيوخ

تناولت الصحف الصادرة صباح اليوم 12-1-2009عدة مواضيع شملت الشأنين السياسي والإجتماعي الوطني حيث تطرقت إلي الأزمة التي يشهدها مجلس الشيوخ ، وتبرئة رئيسه من شبهات سوء التسيير، بالإضافة إلي التحقيقات والتقارير الإخبارية والإجتماعية .

التفاصيل »


الصحف اليوم : جمعة الغضب .. وخارطة الطريق

أهتمت أغلب الصحف الموريتانية الصادرة صباح اليوم 11-جانفي 2009 بأصداء ماسمي بجمعة الغضب في نواكشوط إحتجاجا علي مجازر غزة ، كما تناولت خارطة الطريق للمرحلة الإنتقالية التي صادق عليها البرلمان في جلسته الجمعة .

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!