التاريخ: 22.09.2024  التوقيت:11:38 غرينتش

الصحف : وولد محم زحمة المرور في القاهرة حالت دون وصولنا إلي صنعاء

اهتمت الصحف الصادرة صباح اليوم بعدة مواضيع سياسية واجتماعية مختلفة أهمها أصداء انسحاب نائب مقاطعة باركيول من حزبه اتحاد قوي التقدم ومن الجبهة المعارضة للانقلاب ،وأنباء عن تأجيل منتديات التشاور والحوار والجبهة الوطنية للدفاع عن الديمقراطية تعلن عن انطلاق حملة مضادة لحملة المجلس الاعلي للدولة

التفاصيل »


الصحف اليوم :مقايضة الرهينتين بسلفيين موريتانيتين......وقضية ختو معركة كل إفريقيا.

تناولت الصحف الصادرة صباح اليوم 2008-11-2 عدة مواضيع سياسية واجتماعية لعل من أبرزها :مقايضة الرهينتين النمساويتين لدي القاعدة في المغرب الإسلامي باثنين من منتسبيها الموريتانيين المعتقلين في مالي. و مطالبة محامي هيئة ختو الخيرية بالتحقيق مع رئيس لجنة التحقيق في مجلس الشيوخ. كما تابعت بعض الصحف أصداء المبادرة القطرية لحل الأزمة الموريتانية.

التفاصيل »


الصحف:مبادرة قطرية لحل الأزمة ...وتسريبات عن قطع وشيك للعلاقات مع إسرائيل

اهتمت الصحف الصادرة اليوم الخميس 30-10-2008 في نواكشوط بمواضيع متشعبة أهمها : المبادرة القطرية لحل الأزمة الموريتانية،واعتقالات في صفوف ناشطين سلفيين متهمين بالتخطيط لعمليات إرهابية ، واللقاء الذي جمع وزير الخارجية مع سفير اسرئيل في نواكشوط بالإضافة إلي عدة مواضيع سياسية واجتماعية أخري.

التفاصيل »


الصحف:الحل قد يأتي من قطر..وعلاقات إسرائيل على طاولة الجنرال

اهتمت الصحف الصادرة صباح اليوم الأربعاء:29/10/2008 بمواضيع متفرقة من بينها الوساطة القطرية المحتملة لحل الأزمة السياسية وإطلاق سراح ولد الشيخ عبد الله واختفاء أموال من وزارة الثقافة وانباء عن مراجعة وشيكة للعلاقات مع إسرائيل بالإضافة إلى مواضيع ثقافية مختلفة.

التفاصيل »


الصحف:ختو أمام الشيوخ وولد عبد القادر أمام وكيل الجمهورية

لم تخرج تغطية يومية أخبار نواكشوط عن مثيلاتها من الصحف الوطنية واهتمت بتفاصيل تفكيك شبكة دولية لتهريب المخدرات في نواكشوط وذكرت الصحيفة أن " عناصرها في دكار والرباط ونواكشوط ورأسها في غاوا " كما تطرقت لمثول ختو منت البخاري أمام لجنة برلمانية في مجلس الشيوخ، وإسلم ولد عبد القادر أمام وكيل الجمهورية وبعثات المجلس الأعلى إلى الداخل

التفاصيل »


الصحف:الحصار الدولي ضد العسكريين يقترب ..والجبهة تتحرك في الخارج

اهتمت الصحف الصادرة صباح اليوم الاثنين 27-10-2008 في نواكشوط بمواضيع متفرقة أبرزها تداعيات انقلاب السادس من أغسطس والحصار الدولي المحتمل ضد موريتانيا،كما تناولت الجولة التي يقوم بها قادة جبهة الدفاع عن الديمقراطية المعارضة للانقلاب في الخارج هذا فضلا عن مواضيع متفرقة أخري اجتماعية وثقافية.

التفاصيل »


الصحف: أمريكا تحاول تدويل الأزمة الموريتانية،والدرك يعتقل خلية كانت تخطط لاغتيال الرئيس

اهتمت الصحف الصادرة صباح اليوم الأحد 26-10-2008 في نواكشوط بمواضيع متفرقة أبرزها تداعيات الأزمة السياسية الموريتانية وتصريحات السفير الأمريكي بعقوبات جديدة على موريتانيا ودعوته القادة العسكريين الحاكمين في موريتانيا التخلي عن السلطة والتحاور مع المجتمع الدولي، الصحف تناولت كذلك تفكيك ما قالت إنها خلية مسلحة كانت تخطط الاغتيال الرئيس واختطاف السفير الإسرائيلي.

التفاصيل »


الصحف: مشاورات باريس ..الجبهة مرتاحة ..الأوروبيون يلوحون بعقوبات..العسكريون يقللون شأنها

واصلت الصحف الصادرة صباح اليوم الأربعاء 22-10- 2008 في نواكشوط اهتمامها بموضوع المشاورات الأوروبية الموريتانية وتداعياتها على الساحة ورصدت ردود فعل المعارضين للانقلاب والمؤيدين له. كما تناولت مواضيع متفرقة أخري من بينها اعتقال الوزير السابق إسلم ولد عبد القادر

التفاصيل »


الصحف: مشاورات باريس.. الأوروبيون يمهلون موريتانيا شهرا

اهتمت الصحف الصادر صباح اليوم الثلاثاء 21-10-2008 في نواكشوط بمواضيع متفرقة أبرزها المشاورات التي جمعت الأوروبيين والموريتانيين أمس بباريس ورصدت وجهة نظر حكومة العسكريين الموريتانيين والجبهة الوطنية للديمقراطية الرافضة للانقلاب. الصحف تناولت كذلك لقاء حقوقيين بالرئيس المطاح به سيدي ولد الشيخ عبد الله.

التفاصيل »


الصحف: انطلاق المفاوضات بين موريتانيا والاتحاد الأوروبي اليوم بباريس

اهتمت الصحف الصادرة صباح اليوم الاثنين 20-10-2008 في نواكشوط بمواضيع متفرقة أبرزها المفاوضات الموريتانية الأوروبية التي انطلقت اليوم بفرنسا. الصحف تناولت كذلك للقاء الذي جمع أمس وسطاء حقوقيين بالرئيس المطاح به سيدي محمد ولد الشيخ عبد الله سعيا لإيجاد حل للأزمة التي تعيشها البلاد بعد انقلاب السادس من أغسطس. إضافة إلى مواضيع متفرقة أخري.

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!