التاريخ: 21.09.2024  التوقيت:00:25 غرينتش

الوكالات المعتمدة للحج تطالب الوزير بحماية "موسم العمرة" (نص الرسالة)

بسم الله الرحمن الرحيم معالي وزير الشئون الإسلامية والتعليم الأصلي المحترم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد ,,, الموضوع : طلب حماية موسم العمرة من ظاهرة التخلف يطيب للوكالات المعتمدة لتقديم خدما ت العمرة لهذا الموسم أن تثمن عاليا تعاون قطاعكم لتسيير هذا الموسم ونود أن نلفت انتباه وزارتكم الموقرة إلى بضع ملاحظات هامة :

التفاصيل »


وكالات للحج تطالب الوزير بـ"كسر احتكار مجالها" (نص الرسالة)

بسم الهص الرحمن الرحيم وصلى الله على نبيه الكريم الموضوع: رسالة طلب تدخل عاجل إلى معالي وزير الشؤون الإسلامية والتعليم الأصلي.. المحترم معالي الوزير: بعد ما يليق بمقامكم من التقدير والتحية نود أن نطلعكم على وضعية المؤسسات العاملة في خدمات الحج والعمرة .. التي تقع، بحكم الاختصاص، تحت وصاية قطاعكم.

التفاصيل »


السفارة الأمريكية: نتطلع للعمل مع الرئيس المنتخب وحكومته (نص البيان)

"تأخذ الولايات المتحدة علما بالقرار النهائي للمجلس الدستوري في موريتانيا الذي أعلن أن محمد ولد عبد العزيز قد انتخب رئيسا. و على الرغم من بعض المخالفات، فإن المجلس الدستوري وغيره من المراقبين الدوليين قد أقروا بأن الانتخابات الرئاسية التي جرت في 18 يوليو تعكس الإرادة العامة للشعب الموريتاني

التفاصيل »


الصواب يهنئ عزيز وينوه بشراكة الحزب مع داداه

خاض شعبنا قبل أسبوع حملة انتخابية توجت بتنظيم اقتراع عام في 18/07/2009 . وقد جرت هذه الانتخابات عموما في مناخ سياسي وامني هادئ ، اختار فيه الشعب الموريتاني رئيسا للبلاد.

التفاصيل »


رسالة حملة ولد منصور إلى وزير الداخلية

إدارة حملة المرشح محمد جميل ولد منصور لرئاسيات 2009 إلى معالي وزير الداخلية واللامركزية الموضوع: إشعار بخروقات قانونية حول إعداد اللائحة الانتخابية للموريتانيين المقيمين في الخارج

التفاصيل »


بيان انسحاب مجموعة من أطر وقيادي حزب حاتم

في ظرف سياسي متميز وبمطلب جماهيري عريض ولد حزب الاتحاد والتغيير الموريتاني "حاتم" على أيدي مجموعة من خيرة أبناء هذا الوطن بذلوا الغالي والنفيس في تحقيق هذا الحلم فكانوا بذلك حجر الزاوية والنواة التي تأسس عليها هذا الصرح بمؤسساته وهيئاته الفاعلة.

التفاصيل »


دعوها فإنها منتنة

لقد تميز الشعب الموريتاني بأخلاقه الإسلامية الرفيعة وبإخائه الذي يتعالى به على جميع الخلافات الشخصية والذاتية، وقدرته الفائقة على المنافسة الشريفة والاختلاف الإيجابي وانسجاما مع هذا التوجه فقد تابعنا في حملة مرشح الإصلاح والتنمية الأستاذ محمد جميل ولد منصور

التفاصيل »



نداء من كبار العلماء والمشايخ في موريتانيا إلي جميع قادة البلد وساسته

دعت وثيقة وقعها عشرات المشايخ والعلماء الموريتانيين الساسة في البلاد إلى "أن يثبتوا بالعمل الملموس أنهم ليسوا أقل حرصا على مصلحة موريتانيا من الوسطاء الساعين لترتيب حل توافقي". وسجل العلماء ما قدمه فرقاء الأزمة السياسية من "تنازلات بهدف الوصول إلى كلمة سواء".

التفاصيل »


محضر اجتماع اللجنة المكلفة بتفتيش عمليات التوزيع بتوجنين

في يوم الاثنين 18 مايو 2009 وعلي تمام الساعة العاشرة والنصف صباحا اجتمعت في مباني مقاطعة توجنين لجنة برئاسة المفتش العام بمفوضية الأمن الغذائي وبحضور كل من حاكم مقاطعة توجنين وعمدة البلدية وقائد فرقة الحرس بالمقاطعة، والطاقم المكلف بعملية التوزيع المجاني للمواد الغذائية في المقاطعة.

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!