التاريخ: 22.09.2024  التوقيت:04:49 غرينتش

تمرد داخل معسكر المنتخب قبل لقائه بفلسطين

شهد معسكر المنتخب الموريتاني (المرابطون) ما يشبه حالة تمرد بعد تهديد كافة اللاعبين بمقاطعة المباريات الودية المقررة مساء اليوم الأربعاء 11/8/2010 مع المنتخب الفلسطيني ردا على رفض الاتحادية الوطنية لكرة القدم تقديم أي مساعدة تذكر لمجمل اللاعبين.

التفاصيل »


رئيس بعثة فلسطين : لقائنا مع المنتخب الموريتاني رسالة حب ووئام

قال رئيس البعثة الفلسطينية إلي موريتانيا ورئيس دائرة المنتخبات بالإتحاد الفلسطيني محمد خليل محمد أبو حلثم إن منتخب بلاده بات جاهزا للقاء الودي مع موريتانيا يوم غد الأربعاء متوقعا انضمام بقية اللاعبين إلي الفريق خلال الساعات القادمة.

التفاصيل »


المنتخب الموريتاني يلتقي نظيره الفلسطيني الشهر المقبل

من المقرر أن يلتقي المنتخب الوطني (المرابطون) مع نظيره الفلسطيني بداية أغسطس المقبل في مباراة ودية في الملعب الأولمبي بالعاصمة نواكشوط .

التفاصيل »


ولد همام بطلا لنواكشوط في الشطرنج

توج اللاعب مولاي إبراهيم ولد همام بطلا للشطرنج في نواكشوط لموسم 2010 بعد حصوله على ست نقاط ونصف من أصل سبع نقاط.

التفاصيل »


انطلاق الأدوار النهائية لبطولة كرة السلة للموسم الرياضي 2010

انطلقت أمس بملعب المركز الوطني لتكوين اطر الشباب والرياضة في العاصمة نواكشوط تصفيات الأدوار النهائية لبطولة

التفاصيل »


إلغاء سفر المنتخب الوطني إلي الجزائر

قال مدرب المنتخب الوطني مصطفى صال إن الاتحادية الموريتانية لكرة القدم قررت إلغاء سفر المنتخب الموريتاني (المرابطون) إلى الجزائر، حيث كان من المقرر أن يغادر نواكشوط اليوم إلى الجزائر من أجل إجراء بعض التدريبات ومباراة ودية مع المنتخب الجزائري

التفاصيل »


المنتخب الموريتاني يبدأ الاستعدادات لكأس إفريقيا للأمم

بدأ المنتخب الموريتاني "المرابطون" استعداداته لكأس إفريقيا للأمم بمعسكر تدريبي في الملعب الأولمبي بنواكشوط تحت إشراف المدرب الرسمي للمنتخب بيراما كي، وبمساعدة مصطفى صال.

التفاصيل »


مونديال جنوب إفريقيا .. أهم ما ميز الحدث

أسدل الستار علي بطولة كأس العالم في نسختها التاسعة عشر بعد منافسة شرسة امتدت للأشواط الإضافية وكللت بهدف من ذهب علي طبق من فضة بتسديدة لا ترد لنجم برشلونا أنييستا بعد عمل جماعي من وسط ميدان لاروخا وفي غفلة من دفاع الطواحين

التفاصيل »


الجمهور الموريتاني مع إسبانيا ومتخوف من مفاجأة هولاندية

تجمع العشرات من الجماهير الموريتانية في المقاهي وفي الشوارع لمتابعة المباراة النهائية في أول مونديال في إفريقيا بين فريقي هولندا وإسبانيا في نهائي أوربي خالص.

التفاصيل »


مدينة لعيون تعيش على وقع انطلاق مباريات كاس العالم

تعيش مدينة لعيون شرق موريتانيا هذه الأيام على وقع انطلاق مباريات كأس العالم فمنذ اليوم والأنظار مركزة على شاشات التلفزيونات في البيوت وعند مراكز "الكانال"

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!