التاريخ: 22.09.2024  التوقيت:09:27 غرينتش

الصحف اليوم : النيابة تصف الوثيقة السرية بالمغلوطة .. والحجاج العالقون مأساة تتكرر .

تناولت الصحف الوطنية الصادرة صباح اليوم عدة مواضيع تتعلق بالشأن السياسي الوطني حيث تطرقت الي تداعيات تسريب الوثيقة المنسوبة لوزير العدل في قضية الموقوفين في الخطوط الجوية ، بالإضافة الي التقارير الإخبارية والتحقيقات الصحفية .

التفاصيل »


الصحف اليوم :فرنسا تتدخل لحل الأزمة .. والجبهة تتهم ولد داداه بموالات العسكر.

تناولت الصحف الوطنية الصادرة صباح اليوم عدة مواضيع تتعلق بالشأن السياسي الوطني حيث تطرقت الي : اصداء ما اعتبرته مبادرة فرنسية لحل الأزمة ،كما تطرقت الي تفاصيل المؤتمر الصحفي امس لقادة الجبهة الوطنية للدفاع عن الديمقراطية .

التفاصيل »


الصحف: تعديل في النظام الداخلي للبرلمان والأوربيون لا يصرون علي عودة سيدي.

تناولت الصحف الوطنية الصادرة صباح اليوم الخميس 27/11/08 عدة مواضيع شملت الشأن السياسي الوطني أبرزها : تداعيات المصادقة علي تعديل مواد من النظام الداخلي للجمعية الوطنية في اجتماعها أمس، بالإضافة إلى التقارير الإخبارية والتحقيقات الصحفية

التفاصيل »


الصحف : ولد عبد العزيز في ازويرات يعد بمكافحة الإرهاب

تابعت الصحف الصادرة صباح اليوم الأربعاء 26/11/2008 تغطية تداعيات الأزمة السياسية المتواصلة في البلد منذ عدة أشهر حيث نقلت المستجدات التي حملها يوم الأمس من تحركات على طرفي هذه الأزمة كما حملت متابعات أخرى للشأن الموريتاني شملت الهم الاجتماعي والواقع الاقتصادي.

التفاصيل »


الصحف :ولد عبد العزيز يلوح بملاحقة ولد فال ورصد .. لمظاهرات الجبهة

تطرقت الصحف الوطنية الصادرة صباح اليوم إلى عدة مواضيع شملت الشأنين السياسي والاجتماعي الوطني ، حيث تطرقت إلي المؤتمر الصحفي الذي عقده رئيس المجلس الأعلى للدولة في روصو، و مظاهرات الجبهة الوطنية للدفاع عن الديمقراطية أمس، وملف الحج هذا العام .

التفاصيل »


الصحف اليوم :دورالمخابرات الفرنسية في تراجع الموقف الدولي .. والجنرال عزيز يشكر الصحافة .

تناولت الصحف الوطنية الصادرة صباح اليوم عدة مواضيع شملت مختلف جوانب الشأن السياسي الوطني ، حيث تطرقت الي اصدا خطاب رئيس المجلس الاعلي للدولة الجنرال ولد عبد العزيز في روصو امس ، والحكم علي متهمين بالارهاب بالسجن عشر سنوات من طرف المحكمة الجنائية في انواكشوط ، بالاضافة الي التقارير والتحقيقات الصحفية .

التفاصيل »


الصحف اليوم :خلفيات المهلة الدولية الجديدة .. وولد عبد العزيز في روصو

تناولت الصحف الوطنية الصادرة صباح اليوم عدة مواضيع شملت الشأنين السياسي والاجتماعي، حيث تطرقت إلى: أصداء المهلة الأخيرة التي منحتها المنظمات الدولية من أديس أبابا للعسكريين، ومتابعة ملف أحالت المتهمين في ملف الخطوط الجوية والبرنامج الاستعجالي.

التفاصيل »


الصحف اليوم :ماذا بعد نهاية المهلة ؟ .. وولد بدرالدين يفتح النار علي ولد عبد العزيز .

تناولت الصحف الوطنية الصادرة صباح اليوم عدة مواضيع شملت الشأن السياسي الوطني ،حيث تطرقت الي تحليل مرحلة مابعد انتهاء المهلة الاوربية ،ورد نواب الجبهة علي اعادة التلفزيون الوطني بث مداخلاتهم في البرلمان ، بالاضافة الي المقابلات والتقارير الاخبارية .

التفاصيل »


الصحف اليوم : التحقيق قد يشمل ولد محمد فال وولد بلخير.. يوم واحد قبل انتهاء المهلة الأوربية

تطرقت الصحف الصادرة صباح اليوم الاربعاء 19 -11-2008 الي عدة مواضيع شملت الشأن السياسي الوطني حيث تناولت اللقاء الذي تم امس بين ولد الشيخ عبد الله و سفراء الاتحاد الاوربي في لمدن ، و يوم واحد قبل انتهاء مهلة الاتحاد الاوربي ، واصداء التحقيق في ملفات التسيير خلال الفترة السابقة ،

التفاصيل »


الصحف اليوم :امريكا تستبعد الحل العسكري.. والاتحاد الاوربي لن يتخذ قراره هذا الاسبوع

تناولت الصحف الوطنية الصادرة صباح اليوم 18 -11 -2008 مختلف مواضيع الشان السياسي الوطني ، حيث تطرقت الي بدأ العد العكسي لمهلة الاتحاد الاوربي التي ستنتهي بعد يومين من الان ، واصداء لقاء با امباري وولد داداه بالجنرال محمد ولد عبد العزيز ،بالاضافة الي التقارير والتحقيقات الصحفية .

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!