التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:09:57 غرينتش

الصحف: خلافات بين منسقية المعارضة ، والحكومة تستدعي هيئة الناخبين

نواكشوط / (الأخبار) - تناولت الصحف الصادرة اليوم الثلاثاء (16/08/2011) عددا من المواضيع الهامة من بينها تقرير المفتشية العامة للدولة إلى السفارات والذي ألزم عددا من الدبلوماسيين الموريتانيين بإعادة عشرات الملايين ، فضلا عن التطورات الحاصلة في الملف الليبي والدور الذي يلعبه الأفارقة لحل الأزمة ، والتي كانت ضمنها الزيارات التي يدشنها وزير الخارجية الموريتاني لعدد من الدول الإفريقية.

التفاصيل »


مجلة الموريتانية تتناول نشأة الصحافة النسائية في موريتانيا

نواكشوط / (الأخبار) - صدر اليوم السبت (13-08-2011) العدد العاشر من مجلة الموريتانية ، وهي مجلة نسائية تهتم بالقضايا النسائية ، بالإضافة إلى بعض القضايا العامة.

التفاصيل »



خلافات داخل المعارضة حول وثيقة الحوار

ركزت الصحف الموريتانية الصادرة صباح اليوم الأربعاء (03 أغشت 2011) على آخر تطورات الحوار المرتقب بين الأغلبية والمعارضة حيث تصدر موضوع الوثيقة التي صادقت عليها منسقيه المعارضة للحوار مع الوزير الأول صفحات غالبية الصحف ، إضافة إلى مواضيع أخرى ثقافية واقتصادية.

التفاصيل »


نواكشوط تحت رحمة ارتفاع المحروقات و إضراب السائقين

تناولت الصحف الموريتانية الصادرة صباح اليوم الاثنين 01 يوليو 2011 بالعاصمة نواكشوط مجموعة من المواضيع التي تشغل الرأي العام هذه الأيام أبرزها الارتفاع المهول في أسعار المحروقات والأزمة الحادة في قطاع النقل التي سببها إضراب سائقي سيارات الأجرة، إلى جانب مواضيع أخرى سياسية واقتصادية.

التفاصيل »


الصحف الموريتانية: ماذا يتوجب لإطلاق الحوار؟

تناولت الصحف الموريتانية الصادرة صياح اليوم الأحد 31 يوليو 2011 بنواكشوط مواضيع متعددة أبرزها الحوار بين المعارضة والنظام، وموضوع تحديد موعد الانتخابات البرلمانية؛ إلى جاني مواضيع وطنية أخرى سياسية واقتصادية.

التفاصيل »


جهود موريتانية جديدة في الملف الليبي

نواكشوط (الأخبار) ـ اهتمت الصحف الموريتانية الصادرة في العاصمة نواكشوط صباح اليوم الخميس 28 يوليو 2011 بعدة مواضيع بينها الحديث عن جهود موريتانية جديدة في وساطة لايجاد تسوية لحل الأزمة الليبية ورحيل العقيد القذافي

التفاصيل »


القاعدة تخطط لشن هجوم على موريتانيا في رمضان

نواكشوط (الأخبار) ـ أوردت الصحف الصادرة بتاريخ اليوم الأربعاء 27 ـ 07 ـ2011 عدة موضوعات مهمة كان من بينها "موضوع تخطيط القاعدة لشن هجوم خلال شهر رمضان داخل الأراضي الموريتانية .. تزايد الجرائم الأخلاقية خلال الأسابيع القليلة الماضية في نواكشوط ،وأمهات صوماليات يتخلصن من أطفالهن على الطرقات" ، وعدة موضوعات مهمة أخرى.

التفاصيل »


الشباب يقررون العودة للشارع

نواكشوط (الأخبار) ـ تناولت الصحف الموريتانية الصادرة في نواكشوط صباح اليوم الثلاثاء 26 يوليو 2011 عدة مواضيع، بينها الحديث عن عودة الحراك الشبابي في موريتانيا إلى الشارع.

التفاصيل »


ما الذي سيقود إليه الحوار؟

نواكشوط (الأخبار) ـ تناولت الصحف الصادرة اليوم 25 يوليو 2011 عدة مواضيع، كان على رأسها الحديث عن مصير الحوار السياسي المرتقب في موريتانيا بين المعارضة والنظام.

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!