التاريخ: 21.09.2024  التوقيت:04:47 غرينتش

مطالب لإغاثة منكوبي الأمطار وسط مخاوف من تفاقم الأزمة

ركزت الصحف الموريتانية الصادرة صباح اليوم الأربعاء 18 غشت 2008 في العاصمة نواكشوط على الأضرار التي خلفتها السيول التي اجتحت المناطق الوسطى من البلاد والأمطار التي شهدتها العاصمة نواكشوط، كما اهتمت بعملية إطلاق سراح الصحراوي وترحيله إلى مالي بالإضافة غلى مواضيع أخرى سياسية واقتصادية واجتماعية

التفاصيل »


تنظيم قاعدة المغرب يتوعد بالانتقام من فرنسا

قالت الصحف الموريتانية الصادرة في العاصمة نواكشوط صباح اليوم الثلاثاء 17 أغسطس 2010 إن تنظيم القاعدة ببلاد المغرب الإسلامي توعد بالانتقام من فرنسا التي وصف رئيسها نيكولا ساركوزي بأنه "عدو الله"، وتناولت الصحف تصريحات الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز في مقابلته الأخيرة مع صحيفة "جون افريك" الفرنسية. كما تطرقت الصحف إلى قضايا أخرى

التفاصيل »


نواكشوط تحقق في ملابسات هجومها على القاعدة

تحدثت الصحف الموريتانية الصادرة في العاصمة نواكشوط صباح اليوم الاثنين 16 أغسطس 2010 عن فتح نواكشوط تحقيقا حول ملابسات فشل هجومها على القاعدة، إلى جانب الحديث عن قضايا أخرى.

التفاصيل »


"الصحراوي" إلى مالي تمهيدا لصفقة مع "القاعدة"

ركزت الصحف الصادرة اليوم في نواكشوط على تسليم عمر الصحراوي إلى مالي تمهيدا لصفقة تبادل مع القاعدة للإفراج عن الرهائن الأسبان كما عرجت على موقف منسقية المعارضة من تصريحات ولد عبد العزيز خلال برنامجه التلفزيوني.

التفاصيل »


الرهينة "جرمانو" قتل على يد القوات الفرنسية في الهجوم الأخير

اهتمت الصحف الموريتانية الصادرة في العاصمة نواكشوط صباح اليوم الخميس 12 أغسطس 2010 بعدة قضايا، بينها الحديث عن مقتل الرهينة الفرنسي على يد القوات الفرنسية لدى مهاجمتها لتنظيم قاعدة المغرب في الصحراء في العملية الأخيرة.

التفاصيل »


محاكمة "غير عادية" للصحراوي وبوادر تصالح مع باماكو

استحوذ موضوع بوادر الانفراج في العلاقات الدبلوماسية الموريتانية المالية على اهتمامات الصحف الموريتانية الصادرة صباح اليوم الأربعاء 11/08/2010 في نواكشوط ، كما تناولت الصحف الخلاف الدائر بين وزيرتين في حكومة ولد محمد الأغظف بالإضافة إلى مواضيع أخرى ثقافية واجتماعية واقتصادية .

التفاصيل »


صحيفة: جرمانو قضى على يد الفرنسيين أثناه الهجوم على القاعدة

نقلت صحيفة "لكسبرسيون" الجزائرية عن مصادر لم تسمها قولها إن الرهينة الفرنسي لدى "القاعدة" ميشيل جرمانو لقي مصرعه على يد القوات الفرنسية الخاصة نتيجة خطأ أثناء العملية التي شنتها بالتعاون مع موريتانيا.

التفاصيل »


الصحف: خلاف بين وزيرتين في الحكومة

تحدثت الصحف الموريتانية الصادرة في العاصمة نواكشوط صباح اليوم الثلاثاء 10 أغسطس 2010 عن جملة من القضايا، بينها الحديث عن "خلاف بين وزيرتين يشل الدبلوماسية الموريتانية".

التفاصيل »


منظومة اتصال عناصر القاعدة من صنع الموساد وسي أي إي

اهتمت الصحف الموريتانية الصادرة صباح اليوم الأحد 8 أغسطس 2010 في نواكشوط بمواضيع متفرقة سياسية وأمنية واقتصادية وثقافية.

التفاصيل »


تفاصيل لقاء رئيس حزب تواصل مع ولد عبد العزيز

ركزت الصحف الموريتانية الصادرة صباح اليوم الخميس 05 أغشت 2010 على تفاصيل اللقاء الذي جمع رئيس حزب تواصل الأستاذ محمد جميل منصور مع رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز ،كما اهتمت كذلك بالعديد من المواضيع الأخرى سياسية واجتماعية وثقافية واقتصادية .

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!